: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / بالفيديو: القبض على شقيق الفنان الراحل حمدي غيث وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.. والغيطي “جبت العار لعيلتك”

بالفيديو: القبض على شقيق الفنان الراحل حمدي غيث وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.. والغيطي “جبت العار لعيلتك”

منذ أيام قليلة تمكنت الرقابة الإدارية من القبض على مستشار كبير يترأس محكمة جنايات، وذلك على خلفية تورطة في قضية رشوة كبرى متورط فيها عدة أشخاص من بينهم عضو مجلس نواب، وكانت بداية القضية بعد ملاحظة أن جميع الأحكام التي تخرج من تحت يد المسشتار تأخذ براءة، وتبين أنه يتلقى رشاوى من أجل منح المتهمين الذين ينظر قضاياهم براءات، وسقط في قضية رشوة بعد الاتفاق مع مجموعة أشخاص بمنح متهم براءة بعد الحكم عليه بالإعدام.

واليوم فجرت نيابة أمن الدولة العليا مفاجآة بعد قرارها بالقبض على الفنان رمزي غيث وقررت النيابة حبسة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية تورطه في رشوة رئيس محكمة جنايات الزقازيق، واثنين من أعضاء مجلس لشعب سابقين، وأشارت مصادر أمنية مطلعة إلى إلى أن النيابة استدعت الفنان رمزي غيث شقيق الفنان الراحل عبدالله غيث، بعد ثبوت تورطه في القضية وأصدرت قراراً بحسه 4 أيام.

وفي أول تعليق للإعلامي محمد الغيطي بقناة “إل تي سي” الفضائية، على واقعة القبض على “رمزي غيث”، شقيق الفنانين عبد الله غيث وحمدي غيث، بعد تورطه في قضية رشوة رئيس محكمة جنايات الزقازيق، قال الغيطي له “جبت العار لعائلتك”، ويذكر أن رمزي قام بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية، ثم اعتزل الفن، وتفرغ لمنصب عمودية قريته من أجل إحياء مسار شقيقه الراحل حمدي غيث.

https://www.youtube.com/watch?v=S03ccDOLkVI

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others