: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / شيرين عبد الوهاب تتعرض لموقف محرج بسبب رفض راغب علامة الغناء معها أمام الجماهير باالتفاصيل

شيرين عبد الوهاب تتعرض لموقف محرج بسبب رفض راغب علامة الغناء معها أمام الجماهير باالتفاصيل

شيرين عبد الوهاب

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى موقف محرج في حفلها الأخير بسبب الفنان راغب علامة بعد أن رفض الصعود على المسرح من اجل الغناء معها في مهرجان “عم نحلمك لبنان”.

راغب علامة يضع شيرين عبد الوهاب في موقف محرج على المسرح بالتفاصيل

رفض المطرب راغب علامة الغناء مع الفنانة شيرين أمام الجماهير مما عرضها إلى موقف محرج حيث كان الجمهور يرى الفنانة وهى تنادى على راغب من اجل الغناء معه دويتو بمهرجان”عم نحلمك لبنان” تحت رعاية جمعيةBeasts.

راغب علامة يخذل شيرين أمام الجماهير ويرفض الغناء معها

شرين عبد الوهاب وراغب علامة
الفنانة شيرين

فوجئت شيرين برفع راغب علامة الدويتو المتفق علية بالحفل وتم إبلاغها قرار الفنان على المسرح، فلم تستسلم وقامت بالنداء على راغب ليصعد على خشبة المسرح، ولكن راغب رفض الرد عليها والصعود للمسرح مما وضعها في موقف محرج أمام الجماهير بالحفل.

راغب علامة يوضح أسباب رفض الغناء على المسرح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب

كشف الفنان راغب علامة من خلال مؤتمر صحفي الذي انعقد بالمهرجان عن أسباب رفض الغناء مع شيرين، حيث قال أنة لم يتمرن على الدويتو جيداً، فشعر بالخوف والقلق من عدم أداء الأغنية بشكل مثالي حيث أن طبقة المرأة تختلف عن صوت الرجل، وهو يرفض أن يقدم دويتو غير لائق للجماهير، كما أكد راغب من خلال حديثة الصحفي أن أجمل الأصوات إلية صوت شيرين كما تمنى أن يغنى معها أغنية شعبية فريبا، ومن جانب أخرى رفضت شيرين أن ينعقد لها مؤتمرات بعد الحفل لأنها لا تستطيع الرد على أسئلت الموجودين.

 

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others