: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / “خلي بالك من مراتك”.. جملة تكشف لغز العثور على جثة زوجة مهشمة الرأس وملقاة أسفل أحد كباري العجوزة

“خلي بالك من مراتك”.. جملة تكشف لغز العثور على جثة زوجة مهشمة الرأس وملقاة أسفل أحد كباري العجوزة

قام أهالي منطقة العجوزة بإبلاغ قوات الأمن عن العثور على جثة سيدة في عقدها الثالث أسفل أحد كباري العجوزة، وكانت الجثة مهشمة الرأس بشكل كامل، هذا إلى جانب عدة طعنات نافذة في جميع أجزاء جسدها، وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة وأسبابها والمتهم الرئيس فيها، ولكن قضى رجال المباحث الجنائية عدة أيام دون الوصول إلى كشف لغز الجريمة.

والأمر الذي تسبب في حيرة رجال المباحث والبحث الجنائي، أن المجني عليها حسنة السير والسلوك، بشهادة جميع جيرانها، هذا إلى جانب أن المجني عليها، كانت ترتدي ملابسها كاملها، ولم يكن مع الجثة أي أوراق تثبت هويتها، ولكن تم تحديد هويتها بالفعل، وبعد شهادة الجميع للضحية بحسن السمعة والسير والسلوك، بدأت أصابع الاتهام تتجه إلى زوجها، وذلك بعد أن تبين أن الزوج كان دائم الشجار مع زوجته، وكان يعاني من مرض نفسي، وكان كثير الشك في زوجته.

وتم القبض على الزوج بالفعل، وتظاهر في بداية الأمر بالحزن على زوجته، وادعى أنها خرجت منذ الصباح ولم ترجع، ولكن بعد تضييق الخناق عليه، تبين وجود جمله من أحد جيرانه كانت السبب في قتلها، حيث قال أحد الأشخاص للزوج “خلي باللك من مراتك” واتهمها بأنها على علاقة غير شرعية مع مديره في العمل، مما جعل الزوج يهشم رأسها بحديدة بعد طعنها عدة طعنات في جميع جسدها، وقام بإلقاء جثتها أسفل كوبري بالعجوزة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others