: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / عجوز بلا قلب وبلا رحمة..قتل زوجته ودفن ابنتها التي تبلغ 3 سنوات حية واشعل النيران فيهما

عجوز بلا قلب وبلا رحمة..قتل زوجته ودفن ابنتها التي تبلغ 3 سنوات حية واشعل النيران فيهما

عجوز قتل زوجته

في واقعة أخرى من نوعها جريمة بشعة أدمت قلوب الناس في منطقة مركز بدر بمحافظة البحيرة، فقد تمكنت مديرية أمن البحيرة بكشف غموض الحادث بعد اختفاء سيدة شابة تدعى “إيمان.ح .ذ” تبلغ من العمر 27 عاماً وهي حامل في الشهر الرابع وابنتها طفلة وتبلغ من العمر ثلاث سنوات، وهي متزوجة من رجل عجوز يدعى “عمر.م.م” ويبلغ من العمر 75 عاماً ويعمل غفير.

عجوز قتل زوجته الحامل ودفن ابنتها حية

بدأت الواقعة بشك الجاني في أخلاق زوجته الثانية “إيمان” ودبر على التخلص منها بمعرفة زوجته الأولى “منال.أ.م” تبلغ من العمر 45 عاماً، حيث قام بذبح المجني عليها وهي حامل في الشهر الرابع ودفن ابنتها الطفلة “حنين” التي تبلغ الثلاث سنوات حية خوفاً من أن تفضح أمرهما، ثم اشعل النيران فيهما وردم عليهما بالتراب وأقام الصبة الخرسانية.

وعندما علمت منى إبنة منال “الزوجة الأولى” وهي شابة تبلغ من العمر 19 عاماً، قام زوج والدتها بحبسها طوال عام حتى لا تفضح أمرهما، وحين تمكنت منى من الهروب من الغرفة المحبوسة بداخلها أثناء خروج والدتها وزوجها من المنزل، أسرعت إلى قسم الشرطة وأبلغت عن الواقعة وحررت محضر برقم 4042 إداري مركز شرطة بدر.

وعلى الفور قامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على العجوز وزجته ومواجهتما بالأدلة والتوجه لمكان الحادث اعترفا بارتكاب الجريمة بدافع الشك في سلوك المجني عليها لأنها كانت تتغيب عن المنزل لفترات طويلة.

قررت النيابة العامة برئاسة المستشار “محمد العزب” مدير النيابة العامة بمركز بدر، باستخراج الجثث لإيمان وابنتها الطفلة حنين وهم عبارة عن عظام.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others