: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive /  أسرارالنجاح والريادة في السوق المصري مع شركة عمال مصر 

 أسرارالنجاح والريادة في السوق المصري مع شركة عمال مصر 

لكي تكون ناجحاً لابد أن يكون المنتج أو الخدمة التي تقدمها ذات جودة عالية وبسعر معقول، بالإضافة للعديد من عوامل الجذب التي تجعله فريد ومختلف ومميز وليس له منافس ..

كيف ندرك النجاح للمشروعات الصناعية ؟

التخطيط والإدارة والخبرة والعمالة هم سر نجاح المشروعات الصناعية.. فكيف ندرك النجاح للمشروعات الصناعية .. وما هي عوامل الاستمرار في السوق المحلي، ثم الوصول للعالمية .

 

 

وتنظيم حملات اعلانية مميزة على السوشيال ميديا من أقوى مؤشرات النجاح، لأنها الأسرع في الوصول للعملاء والأقوى في التأثير .. لذا سوف تقوم شركة عمال مصر وهي أكبر شركة متخصصة في توريد العمالة المدربة على جميع خطوط الإنتاج والتسويق للمنتجات الصناعية وتنظيم الخطط التسويقية بتوضيح كيفية عمل اعلان على السوشيال ميديا 

 

الأساسيات الثلاثه لعمل إعلان فيسبوك ناجح :

1- أن يكون مرئي .

المحتوى المرئي يكون أكثر تفضيلا لدى خواريزمات الفيس بوك المحتوي المرئي أكثر جاذبيه ومن المحتمل أن يلفت إنتباه العديد يجب عليك وضع 90 فى المئه من تفاصيل المنتج, إذا كان الإعلان حول منتج معين او إذا كانت صفحة فيجب عليك كتابة تفاصيل أكثر عن الصفحه وعن ماذا تتحدث على كل حال هذا للتوضيح فقط بغض النظر عن نوع الإعلان , المهم أن يكون منظر الإعلان جذاب ويشد الإنتباه .

2- أن يكون الإعلان ذو صلة .

يجب أن يكون إعلانك ذو صله بما يتم عرضه يعني لا تقم بوضع صوره جذابه لكن عند الدخول او مشاهدتها من قبل شخص يجد أن المحتوي غير الإعلان, لا تنسي أنك تقوم بإنفاق المال وعند مشاهدة أى شخص إعلانك أو يضغط عليه يتم حسابها, لذلك إذا كنت تعرض إعلان لا صله له بالموضوع فانت تضيع وقتك وتضيع أموالك وبالتأكيد سيفشل الإعلان بتلك الطريقه .
مؤخرا أطلق الفيس بوك ميزه جديده وهي ميزه تجعلك تشاهد نسبة وصول الإعلان نسبه تقريبيه وتعطي تقييم لإعلانك مثل بالظبط إعلانات جوجل ادووردز .

3 – فكره تحفيزيه لإعلانك .

عند عرض إعلانك على الأشخاص يجب أن تضع لهم شىء محفز يجعلهم مهتمون بالإعلان ومتفاعلين معه مثلا لماذا يجب عليهم الضغط على الإعلان لمعرفة أكثر حول المنتج او الشىء المعلن عنه .

يجب أن يكون سبب تحفيزي مقنع , فمثلا إذا كان الإعلان حول مطعم وقلت لهم لدينا أفضل الساندويتشات والوجبات فى العالم, لن يجعل الأشخاص يأتون لزيارة صفحتك او موقعك على الويب ولكن بنسبة 20 فى المئه فقط منهم من سيهتم بالأمر لكن نحن نتحدث عن نسب أفضل لكن يمكن قولها بشكل أكثر تحفيزا مثل لدينا أفضل الساندويتشات والوجبات التى يحبها أكثر من مليون شخص كل سنه تفضل بمشاهدة العروض وأحصل على خصم 20 فى المئه عند طلب الأوردر عن طريق هذا الكوبون .”

وبهذا نكون وصلنا لنهاية موضوعنا ونتمنى ان تكون الصورة قد اكتملت بخصوص اهمية الإعلان على الفيس بوك كوسيلة انتشار وشهرة جيدة لكل شركات ومصانع مصر .. مع تحيات شركة عمال مصر

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others