: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 2017/9/11

أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 2017/9/11

ومازالت أسعار الذهب في مصر تواصل ارتفاعها لليوم الثاني على التوالي وهذا بالرم من انخفاضها الأسبوع الماضي، ها هو الحال بالنسبة لأسعار الذهب في مصر ما بين ارتفاع وانخفاض في أسعار الذهب،تحدث حالة الركود أو النشاط في أسواق الذهب في مصر، وبالرغم من انه توجد مواسم ترتفع بها حركة الشراء للذهب.

ألا انه بعد ارتفاع أسعار الذهب المبالغ فيه وخصوصا بعد تعويم الجنية المصري اتجه البعض والجزء الأغلب من المصريين إلى شراء الفضة بدلا من الذهب، وقد انتشرت أيضا حملات على مواقع التواصل الاجتماعي لإلغاء الشبكة الذهب من الزواج حتى يتيسر على الشباب الزواج وحتى لا يكون الذهب عقبة لتعطل الزواج.
اليوم يواصل الذهب ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي  حيث بلغ امس متوسط سعر الذهب للجرام من عيار 21 مبلغ وقدره 659 جنيهاً بعد أن كان متوسط سعر الجرام لنفس العيار 757 جنيهاً، وأما عن عيار 18 فقد بلغ سعره للجرام الواحد مبلغ وقدره 565جنيها امس بعدما كان سعره 563 جنيهاً.

وقد تختلف أسعار الذهب من محل لأخر في أسواق الذهب بمصر وهذا حسب المصنعية وتكون الفروق بسيطة، وفى السطور القادمة سوف نقدم لكم النشرة التفصيلية لأسعار الذهب في مصر ليوم الاثنين الموافق 2017/9/11 حس اخر تحديث لها .. فتابعونا

أسعار الذهب اليوم في مصر

وأما عن أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر فقد بلغ سعر جرام  الذهب لعيار 24 مبلغ وقدره 746 جنيها مصريا، وأما عن سعر جرام الذهب لعيار 22 فقد بلغ سعرة 684، وأما عن سعر جرام الذهب لعيار 21 فقد بلغ سعره 653 جنيها.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others