: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / “جسور والجميلة” مسلسل تركي حقق نجاح كبير في وطنا العربي

“جسور والجميلة” مسلسل تركي حقق نجاح كبير في وطنا العربي

جسور والجميلة

نسبة كبيرة من جمهور الوطن العربي يعشق مشاهدة المسلسلات التركية، فقد حقق مسلسل جسور والجميلة نجاح كبير في وقتنا الحالي حيث يعرض على قناة  MBC4.

أحداث مسلسل جسور والجميلة

تبدأ أحداث المسلسل يقوم جسور بإنقاذ حياة سوهان من موت مفاجئ، ثم يتبادلان النظرات ويبدأ من هنا قصة حبهما، ولكن الكبرياء وعزة النفس تقف عائق في قصة حبهما وسعادتهم.

المسلسل بطولة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ والمعروف بــ مهند، والنجمة التركية توبا بويوكستون والمعروفة بــ لميس.

جسور هو شاب مثل أي شاب لكن له جاذبية واضحة وحضور قوي، فعند رجوعه إلى بيته بعد غياب سنوات طويلة، ألتقي بسوهان في الوقت المناسب لأنها في هذه اللحظة تعرضت لمحاولة قتل.

وبعد أنقاذ سوهان من تلك العملية، فلم يكن يعرف جسور بوالد سوهان الذي كان سبب في تغيير حياته إلى الأسوء، ولكنه عاهد نفسه من الانتقامذلك الرجل الظالم وهو تحسين بك.

أما عن شخصية تحسين بك كبير عائلة كورلوداغ، فهو رجل قوي له نفوذ في كل مكان، يمتلك ثروة ضخمة، يخاف منه الجميع، ويحاولون إرضائه بكافة الطرق الممكنة.

شخصية تحسين بك لديها قدرة السيطرة على زمام الأمور، حيث يخضع له كل من في بلدته خوفا من جبروته.

أنجب تحسين بك ولد يدعي كورهان و ابنه تدعي سوهان، كورهان لا يطيع أوامر والده وفاشل في حياته العملية، حيث تزوج من امرأة تكره أخته، وتحاول التخلص منها نهائيا حتي تستولي علي ثروة حماها، وهنا يتدخل جسور لإنقاذ سوهان.

جسور والجميلة

سوهان مرتبطة بشاب آخر، ولكنها عندما ألتقت بــ جسور عشقته من النظرة الأولي، ومن هنا يبدأ قصة حبهما، ويعجب تحسين بك بــ جسور ويعتبره الابن الذي لم ينجبه.

لكن جسور في بداية المسلسل كان يريد الانتقام من تحسين بك، لكن حبهلسوهان سيمنعه حتي لا يكسر قلب حبيبته، وتدور الأحداث داخل أطار الدراما التركية المعروفة والمحببة لدي الكثير من جمهور الوطن العربي.

المسلسل التركي جسور وجميلة يعرض من الأحد إلى الخميس الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والسادسة مساء بتوقيت جرينتش على قناة  MBC4.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others