: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2017: تحديث تعاملات الظهيرة اللحظي الآن

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2017: تحديث تعاملات الظهيرة اللحظي الآن

البنوك المصرية

نستعرض معكم سعر الريال السعودي اليوم الإثنين أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و كافة البنوك المصرية، حيث أن العملة السعودية افتتحت اليوم عملها مستقره على نفس مستويات أسعار الأمس مع الكثير من التوقعات، سواء كان من يتنبأ بالاستقرار أو الانخفاض، ومازالت البنوك المصرية خلال تعاملات الصباح مستقرة في تداولات الريال السعودي على الرغم من التنبؤ بالهبوط، ولكن الواقع هو مقاومة الريال لمنحنى الهبوط، وخاصاً عقب انتهاء موسم الحج، والسبب يرجع إلى قوة الريال السعودي أمام ضعف الجنيه المصري.

شهدت تعاملات صباح اليوم استقرار أسعار الريال السعودي لتبدأ تعاملاتها على نفس مستويات أسعار الأسبوع السابق، ليستقر اليوم سعر الريال السعودي في البنوك العاملة بمصر، ليتربع البنك الأهلي المصري على قمة البنوك أفضل سعر شراء مرتكزاً على نحو الـ 4.70 جنيه مصري، بينما جاء البنك العربي في صدارة البنوك الأفضل سعر بيع بنحو الـ 4.71 جنيه مصري.

البنوك المصرية

سوف نعمل على تقديم تحليل لأسباب انخفاض وارتفاع أسعار الريال السعودي، كما سوف نستعرض كافة توقعات السعر للعملة السعودية خلال الفترة القادمة وأسباب أي تغيرات من خلال التحديث اللحظي ومن خلال متابعتنا اليومية في البنوك المصرية لأسعار الريال السعودي.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2017

نقدم لكم جدول محدث الآن لحظياً عن أسعار العملة السعودية اليوم في كافة البنوك المصرية العاملة بداخل الجهاز المصري المصرفي منذ أول دقيقة لصباح اليوم وحتى نهاية التعاملات في المساء، وعن طريق الجدول الموضح أدني المقال والذي يتصف بالمتابعة اللحظية، يمكننا توقع مسار الحركات طوال اليوم لـ سعر الريال السعودي، لنتعرف على آخر موقف نهائي وترقب الأوضاع لمعرفة متوسط أسعار الريال السعودي.

أفضل أسعار الريال السعودي اليوم الإثنين 11-9-2017 في البنوك المصرية الآن

– البنك الأهلي المصري، هو البنك الأفضل الذي تقوم ببيع الريال السعودي له الآن، ويقوم بشراء الريال السعودي بنحو الـ 4.70 جنيه مصري.
– البنك العربي، هو البنك الأفضل الذي تقوم بشراء الريال السعودي منه الآن، ويقوم ببيع الريال السعودي بنحو الـ 4.71 جنيه مصري.

والآن موعدنا مع جدول سعر الريال السعودي اليوم المحدث لحظة بلحظة في البنوك المصرية اليوم الإثنين 11/9/2017.

سعر الريال السعودي الآن في البنوك المصرية

أعلى سعر للشراء: 4.70
البنك الأهلي المصري
أقل سعر للبيع: 4.71
البنك العربى
البنك سعر الشراء سعر البيع آخر تغيير منذ
البنك الأهلي المصري 4.70 4.73 يوم واحد
بنك بلوم 4.70 4.73 3 ساعات
بنك عودة 4.70 4.72 4 ساعات
البنك المركزى المصرى 4.70 4.72 21 ساعة
بنك قناة السويس 4.69 4.72 3 ساعات
اتش اس بى سى HSBC 4.69 4.72 أسبوعين
البنك الزراعى المصرى 4.69 4.74 5 أيام
بنك الشركة المصرفية العربية الدولية 4.68 4.73 أسبوعين
البنك المصرى الخليجى 4.68 4.73 3 ساعات
بنك المشرق 4.68 4.73 4 أيام
مصرف أبوظبى الإسلامى 4.68 4.73 5 أيام
بنك القاهرة 4.68 4.72 أسبوعين
البنك العربي الأفريقي الدولى 4.67 4.73 أسبوعين
البنك التجاري الدولي (CIB) 4.67 4.72 3 ساعات
كريدى أجريكول 4.67 4.72 يوم واحد
البنك الأهلى اليونانى 4.67 4.73 3 ساعات
البنك الأهلى الكويتى (بيريوس) 4.67 4.72 4 ساعات
بنك الإسكندرية 4.66 4.72 يوم واحد
البنك العربى 4.66 4.71 أسبوعين
المصرف المتحد 4.66 4.73 3 ساعات
بنك مصر إيران التنمية 4.65 4.73 3 ساعات
بنك البركة 4.62 4.76 يوم واحد
بنك التعمير والإسكان 4.20 4.85 شهر واحد

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 11/9/2017 في السوق السوداء

– حيث نجد تداول سعر الريال السعودي الآن بالسوق الموازية أمام الجنيه المصري مستقراً عند حد الـ 4.78 جنيه مصري وهذا عند حالة الشراء.

-في حين أن سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء الآن قد جاء ليستقر عند الـ 4.80 جنيهات مصرية، وذلك في حالة البيع

مع العلم بتفاوت هذه الأسعار من منطقة لأخرى ومن محافظة لأخرى، حسب العرض والطلب بالسوق السوداء، ونجد بأن تلك النتيجة قد جاءت، بعد عملية تضييق الخناق على السوق الموازية في مصر.

العوامل ذات التأثير مستقبلاً على سعر الريال السعودي

أجمع كافة محللي عالم الفوركس والاقتصاد المصري، على هبوط سعر الريال السعودي عماً في مصر ولكن بدرجة طفيفة عند مقارنة ذلك الهبوط مع ما يشهده سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع بنوك مصر، ويرجع السبب لتأرجح سعر الريال السعودي الذي يميل إلى الهبوط الطفيف، حيث أن مع بدايات الشهر قد انتهى موسم الحج.

ولذلك رجع جميع المحللين، بأن بدء ثورة التصحيح له ربما تدور على مقربة من ذلك التوقيت، ولذلك يتواجد تحذيرات شديدة بعدم احتفاظ المتعاملين بتلك العملة، وواجبنا هنا في المقال، مؤكدين لكافة المتابعين لنا، بأن هذة الآراء يمكن أن تحمل في طياتها الصواب أو الخطأ، ونذكركم بأن تلك اللعبة لها قواعد معتمده على حجم العرض والطلب.

دوماً ما يسلط سعر الريال السعودي اليوم الضوء على البنك المركزي المصري وبنك مصر والبنك الأهلي المصري وهذا ليس من جانب المتعاملين وحدهم، بل والخبراء في الاقتصاد المصري أيضاً، حيث ان كرة سعر هذة العملة أخذت تتجه نحو ملعب هذة البنوك التي تمكنت بالتدريج من سحب البنوك غير الحكومية إلى الهبوط بالسعر.

ارتفاع الريال السعودي أمام الجنيه المصري

– أدى القرار الصادر بتحرير سعر الصرف للجنيه المصري أمام جميع العملات إلى ارتفاع سعر الريال السعودي لما يزيد عن ضعف السعر السابق له.
– من المتوقع على المدي القصير والمتوسط انخفاضات في سعر الريال السعودي، ولكن نجد مقاومه الريال السعودي للانخفاض، والسبب يرجع لقوته أمام الجنيه المصري.
– ولكن البيانات الاقتصادية الصادره عن السوق المصري أدت في النهاية من جديد لانخفاضات في أسعار الريال السعودي ولكن على مدى قصير.
– ولعل المتعاملين على علم بأن الريال السعودي يتعرض خلال الفترة السابقة لعدد من التذبذبات، والسبب يرجع لقانون العرض والطلب وقرار تحرير سعر الصرف أيضاً، مما جعل سعر الريال السعودي في البنوك يرتفع لما يزيد عن ضعف السعر السابق قبل يوم 3 نوفمبر، ولكن شابه حاله من الاستقرار في الفترة الأخيرة، عند ذات المتوسط السعري له عقب سفر المعتمرين ليتم الإعلان عن انتهاء أزمة العملة السعودية.

وللمتابعين معنا على علم بأن البنوك ختمت تعاملاتها عن الأسبوع المنصرم مع حالة من الاستقرار، مما ترتب عليه تأثير قوي على السوق السوداء، حيث تم افتتاح سعر الريال السعودي اليوم بارتفاع طفيف خلال تداولات السوق السوداء في بعض المناطق.

تحديثات

الريال السعودي بالأمس اختتم تعاملات الفترة المسائية على حالة من الاستقرار عند ذات السعر الذي تم تداوله على مدار اليوم، وارتكز على ذات المستويات السعرية التي كان مستمر علية خلال الأسبوع السابق، ليبقى البنك الأهلي المصري متصدر أفضل سعر شراء بين البنوك المصرية بنحو الـ 4.70 جنيه مصري، وتصدر البنك العربي بين أفضل بنوك مصرية كأفضل سعر بيع عند نحو الـ 4.71 جنيه مصري.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others