: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / سعر الذهب اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2017: تحديث تعاملات الظهيرة اللحظي الآن

سعر الذهب اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2017: تحديث تعاملات الظهيرة اللحظي الآن

أسعار الذهب اليوم

نتابع سعر الذهب اليوم متابعة لحظية، اليوم الإثنين الموافق 11-9-2017 لحظة بلحظة، مساء يوم الجمعة اختتمت البورصات العالمية تعاملاتها مرتكزاً سعر الأوقية على نحو الـ 1342.00 دولار أمريكي، وعليه سعر الذهب في السوق المحلي المصري أستقر عند متوسط سعري بنحو الـ 657 جنيه مصري، ولكن تم افتتاح بورصات المعادن العالمية اليوم مع حالة من الاستقرار مع بدء التعاملات عند ذات المستويات السعرية التي أغلقت عليها نهاية الأسبوع السابق، ليسجل سعر الأوقية بنحو الـ 1342.00 دولار أمريكي، وفي تمام الساعة الـ 10:00 صباحاً بتوقيت مصر شهد سعر الأوقية انخفاض على نحو طفيف مع بدء التعاملات الصباحية مسجلاً 1341.00 دولار أمريكي.

سوف تكون متابعتنا للسوق المحلي المصري وأيضاً سوق الذهب العالمي، سوف نتطرق لأسعار الأعيرة المختلفة من الذهب، حيث يشهد سعر المعدن النفيس حالة من الارتفاعات خلال الفترة السابقة وهذا بسبب انخفاض الدولار وارتفاع سعر الأوقية في سوق الذهب العالمي، وفي الفترة الأخيرة نجد تأثر السوق المصري المحلي بالسوق العالمي للذهب سواء ارتفاعاً أو هبوطاً.

أسعار الذهب اليوم

وعلى نحو عام نجد المعدن النفيس يعاني من ركود في تداولاته بالسوق المحلي المصري، حيث ان التداول الأعلي له يقتصر على مناسبات الزواج وأوقات الإجازات، إلا أنه يعاني من ركود كبير بوجه عام والسبب يرجع إلى ارتفاع الأسعار التي أصبحت الآن أعلى من مستوى دخل المواطن المتوسط الذي صار أكثر ميلاً للبيع عن الشراء.

سنستعرض أي تغيرات من خلال العلاقه بين سعر الذهب والبورصات العالمية للمعادن والسوق المصري المحلي، كما سنتابع أي تغير يطرأ على الأسعار، حيث أنه خلال الفترة الأخيرة قد شهد سعر المعدن الأصفر حالة من الارتفاعات وهذا بسبب انخفاض الدولار الأمريكي وارتفاع في أسعار الأوقية في سوق الذهب العالمي، حيث أنه خلال الفترة الأخيرة نجد ارتباط أسعار الذهب مع الأسعار العالمية لتتأثر هبوطاً و ارتفاعاً.

نقدم لكم اليوم أحدث تغيرات و أخبار سعر الذهب اليوم في مصر ، يومياً نعرض أخر الأسعار في السوق المصري المحلي، لجميع عيارات الذهب و الأوقية من الذهب، و الجنيه الذهب، من داخل المحال المصنعة للذهب، كما نقدم أجدد الأسعار للمهتمين بشراء و بيع الذهب المصنع و الخام، سواء مقبل على الزواج أو مستثمر، و أيضا المتداولين بالفوركس عن طريق المعدن الأصفر، نعرض عليكم أحدث المعلومات عن سعر الذهب اليوم في مصر، طبقاً لأحوال اليوم في الإقتصاد المصري.
و يجب العلم بأنه يوجد عاملين أساسيين، ترتفع أو تنخفض بهما أسعار الذهب، سعر الدولار و سعر البرميل من النفط،عندما ينخفض سعر الدولار تزداد أسعار الذهب، و عندما يرتفع سعر برميل النفط ترتفع أسعار الذهب معه، و من ناحيه أخرى نجد النواحي السياسية و تغيراتها مثل الحروب تؤدي إلى التأثير على سعر الدولار بالإنخفاض، مما يعمل على زيادة أسعار الذهب.

و الآن موعدنا مع سعر الذهب اليوم في مصر بـ محلات الصاغة بدون المصنعية

حيث بلغ سعر ذهب اليوم من عيار الـ 24 للجرام الواحد من الذهب، سعر اليوم 751 مصري.

بينما جاء سعر عيار الـ 22 ذهب اليوم 688 جنيهاً مصرياً للجرام الواحد من الذهب.

في حين أن ذهب عيار الـ 21 بلغ سعره بنحو 657 جنيهاً مصرياً للجرام الواحد من الذهب.

أما سعر الذهب اليوم من عيار الـ 18 بلغ سعره اليوم للجرام الواحد من الذهب نحو 563 جنيه مصري.

كما بلغ سعر الذهب من عيار الـ 14 بلغ سعره اليوم للجرام الواحد من الذهب نحو 438 جنيه مصري.

و جاء سعر الذهب من عيار الـ 12 بلغ سعره اليوم للجرام الواحد من الذهب نحو 375 جنيه مصري.

وبلغ السعر العالمي لـ أوقية الذهب اليوم نحو الـ 1347.00 دولار أمريكي.

تحليل حركة بيانات الذهب الصاعدة بعد ما حدث من هبوط خلال التعاملات بالفترة الماضية

سعر الذهب اليوم

احتساب ضريبة الدمغة

تضاف تلك الضريبة على السعر الرسمي للجرام الواحد من الذهب على أسعار المشغولات الذهبية، والتي تتراوح ما بين الـ 25 والـ 60 جنيه مصري عن الواحد جرام، وذلك وفقاً لنوع الماركة ومستوى جودة المشغولات الذهبية.

ملحوظة هامة عند احتساب سعر الذهب اليوم في مصر

حيث يضاف على كل جرام من الذهب مصنعية و ضريبة دمغة بخلاف الاسعار المعلنة، كما أن بعض التجار في سوق الذهب يتوقعوا التراجع ففي سعر الذهب بالأسواق المصرية، في حالة تقهقر الدولار الأمريكي في السوق الموازية و هي السوق السوداء.

أخبار سعر الذهب اليوم

– تم اختتام بورصات المعادن العالمية مساء يوم الجمعة الماضية سعر الأوقية عند نحو الـ 1342.00 دولار أمريكي
– التداول بالبورصات العالمية يتوقف يومي السبت والأحد على أن يتم إستناف العمل بها مع أولى ساعات الصباح ليوم الإثنين
– سعر الذهب اليوم يستقر بسوق الذهب المصري عند نحو الـ 657 جنيه مصري

تحديثات

– سعر الذهب مستقراً بسوق المعادن العالمي قبل ختام التعاملات مسجلاً سعر الأوقية بنحو الـ 1346 دولار أمريكي
– التداول بالبورصات العالمية على الذهب تم افتتاحه اليوم الإثنين، ليعلن بدء أسبوع جديد، ولكن مستقراً عند ذات المستويات السعرية التي أغلق عليها التعاملات يوم الجمعة الماضية، ليسجل سعر الأوقية بنحو الـ 1342.00 دولار أمريكي.
– سعر الذهب اليوم يستقر في السوق المصري على نفس مستويات السعر ليعلن الاستقرار على مدار يومين متتاليين، ليسجل متوسط السعر له بنحو الـ 657.00 جنيه، بمعظم محال الصاغة في مصر دون الدمغة والمصنعية

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others