: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / أقوى النصائح  – للدراسة عبر الإنترنت مع المحررة منى ياسين

أقوى النصائح  – للدراسة عبر الإنترنت مع المحررة منى ياسين

أقوى النصائح  – للدراسة عبر الإنترنت

البعض الآخر عيد مُعتمد و غير مُعترف به، فإذا كُنتِ على استعداد للحصول على درجة علمية عبر الإنترنت، و تريدين الأفضل.. تابعي معي هذه الخطوات .

تكاليف الدراسة

تأكدي من أن السعر مناسباً، و أن الجهة التعليمية معروفة مسبقاً، و ذلك قبل أن تدفعين الرسوم الدراسية للتسجيل، و تأكدي من مقدرتك على متابعة التسديد لجميع الأقساط، فهناك جامعات اسعار الدراسة فيها عالية جداً، مقارنة بالبرامج الدراسية التي تقدمها، و لابد أن تحصلين على قيمة علمية مناسبة في مقابل أموالك، و شهادة معتمدة مُعترف بها .

اسألي عن المعلمين

إسألي عن خبرات و مستويات المعلمين، و قدراتهم الأكاديمية، و تأكدي من مقدرتهم على توصيل المادة العلمية، و تخصصاتهم، و تأكدي من أنكِ ستحصلين على الإهتمام و الدعم اللازم لكِ و للمتابعة .

اختاري الجهة التعليمية التي تُناسب منطقتك

إن السمعة و الجودة التعليمية و المناهج من الأمور الأساسية عند الإلتحاق بالتعليم عبر الإنترنت ( أون لاين ) .. و سؤال الطلاب المتخرجين عن تجاربهم و رضائهم ضروري قبل بدء التسجيل .. و تأكدي عند البحث من دقة كتابتك للحروف، كي تحصلين على النتيجة الصحيحة .

شروط التسجيل

هناك بعض المواد و الشهادات تطلبها الجامعات و المعاهد و المدارس عند التسجيل للإلتحاق بها، تأكدي من تجهيز كل الأوراق و الشهادات اللازمة، و تاريخها، و قدرتك على توفير مستلزمات الدراسة، و الأشياء التي ستدعمك و تؤهلك للدراسة .

مدة الدراسة

اختاري أفضل اطار زمني، لتحققين أقصى استفادة، من دراستك، و هناك بعض الأماكن التي يمكن أن تلتحقين بها للدراسة عبر الإنترنت، تسمح لكِ بإختيار الزمن الخاص بكِ .

وسائل الدعم و المساعدة

هناك بعض الأماكن ( المدارس – الجامعات – المعاهد ) تجدين بها الدعم و الإجابة على كل الإستفسارات و الأسئلة التي تكون لديكِ حول دراستك، و هذه الجهات ستؤكد لكِ مدى شرعية الجهه التي ستدرسين بها .

 

اتخاذ القرار الصحيح للدراسة عبر الإنترنت

بعد التأكد من صحة جميع المعلومات، و رضائك التام عن الجهه التعليمية، و تجميع المعلومات و انها معتمدة و مُعترف بها، و استشارة أهل الخبرة، يُمكنك الآن أن تتخذين القرار، لبدء الدراسة و الحصول على الدرجة التعليمية، التي ستؤهلك لوظيفة مناسبة و مستقبل أفضل .

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others