: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / كيف تكسب المال الكثير وكيف تنفقه ؟؟ مع خبيرة الإقتصاد منى ياسين

كيف تكسب المال الكثير وكيف تنفقه ؟؟ مع خبيرة الإقتصاد منى ياسين

كيف تكسب الكثير من المال – وكيف تنفقه

ان كسب المال هو مفتاح للكثير من الأبواب في حياتك، و التوفير خطوة جيدة، تمكنك من بدء مزاولة الأعمال التجارية، فمن الأفضل في حالة حصولك على المال أن تستمتعين به، لذا انصحك أن تخصصين ميزانية لمشترياتك، و أخرى لوجبات الغذاء و العشاء خارج المنزل، و اجعليها في أقل الحدود، ثم ارفعي باقي الأموال، كمدخرات، و يمكنك شراء الذهب كوسيلة جيدة لحفظ الأموال، لأنه يحتفظ بقيمته .

خفضي فاتورة الهاتف المحمول

ان قيامك بتقليل معدل المكالمات اليومية بالهاتف المحمول، سيساعدك على تقليل إنفاقك الشهري، و ستوفرين الكثير، و ستشعرين بالراحة النفسية .

كيف تكسبين المال بسرعة ؟

هناك الكثير من المشاريع يمكنك ادارتها من منزلك، و ستستمتعين بها ..و اليكِ أفكاري ..

لديك القدرة على الرسم، فيمكنك تصميم لوحات و انشاء معرض خاص بكِ لبيعها .

لديك القدرة على تصميم الحلي و الاكسسوارات، فسيكون رائعاً ان تبدأين مشروعك الرائع من المنزل، وانا اتوقع لكِ النجاح و التميز، لأنكِ لديكِ مهارة لا يمتلكها الكثير من النساء .

يمكنك بيع بعض الأشياء القديمة مثل الكتب او التحف المنزلية الخاصة بكِ، و التي تجدين أنكِ لا تحتاجين اليها .

التسويق عبر الأنترنت سيكون وسيلة عمل سهلة و جيدة، و ستحققين الكثير من الأرباح .

لديكِ القدرة على الخياطة أو التريكو او التطريز، فما رأيك أن تقومي بتحويل هذه الهواية الى مصدر ربح جيد، فقط ابدأي بشراء ماكينة الخياطة، و قومي بعمل التسويق لنشاطك، عبر الانترنت، و لأقاربك، و صديقاتك، و مع الوقت ستحصلين على المزيد من الشهرة و ستجمعين الكثير من الأموال .. و فكرة التطرير من الأفكار الرائعة حيث يمكنك ابتكار النماذج الخاصة بكِ و بلمساتك الرائعة، و تعرضيها في معرض، فهي وسيلة جيدة لجمع الأموال .

لديك القدرة على تصميم مواقع، قومي ببيع المواقع و ابدأي في عمل الدعايا لنفسك و ستحققين النجاح بإذن الله .

لديك القدرة على الترتيب و الديكور – ما رأيك في القيام بعرض نماذج لأفكارك و التسويق لها، كنموذج مبسط للتصميم الداخلي، و يمكنك كتابة أفكارك في كتاب مطبوع، فسيكون مشروعاً رائعاً و مفيد .

سيدتي الجميلة : إن قيامك بإي نشاط أو عمل منزلي سيحتاج في البداية الى مناقشة الأمر مع أفراد اسرتك، و التزامك بوظيفتك، و مشروعك هو عنوان نجاحك، و تحديد ساعات معينة للعمل، أمر ضروري، و ستحققين النجاح و التميز، دون الإبتعاد عن منزلك، و اسرتك، و ستكونين أكثر مقدرة على متابعة أبنائك، و الإهتمام بهم .. فما رأيك ؟ انتظر تجاربك و خبراتك .. شاركينا رأيك ..

 

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others