: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / اكبر نسبة مشاهدة تحققت حتى الآن لأولى حلقات مسلسل تركى جديد

اكبر نسبة مشاهدة تحققت حتى الآن لأولى حلقات مسلسل تركى جديد

الدراما التليفزيونية هي من احد المجالات الفنية التي تعرض عبر الشاشات، ولها جمهورها وأيضا فنانين  يعملون بها وبالرغم من إنها تعرض دائما إلا إننا ننتظرها دائما كل عام في موسم شهر رمضان. ونحن نعلم جميعا أن لكل بلد الدراما الخاصة بها، ولكن في الآونة الأخيرة انتشرت بين تليفزيونات العرب المسلسلات التركي التي حققت أعداد ونسب مشاهدة تفوق باقي المسلسلات، وعرفت الدراما التركية إنها ذات إحساس عاطفي يصل إلي قلوب كل المشاهدين مما جعلتهم يتابعونها وينتظرون مواعيدها ،ومن هذه المسلسلات التي تعرف في العالم العربي.
هو المسلسل الشهير (العشق الممنوع ) الذي كان يحكى قصة حب سمر ومهند وقد أثر في جميع المشاهدين. حتى وصل تقريبا إلي المستوى الأول ولكن هناك مسلسلات عديدة أيضا حققت نسب مشاهدة عالية ولكن المسلسل الذي نتحدث عنه اليوم هو مسلسل أخر من أعمال الفنانين التركين المعروفين وهو الفنان (كيفاش تاتليتوغ) والذي اشتهر بأسم مهند نسبة لما حققه من نجاح في مسلسل العشق الممنوع، كما قامت بمشاركته في هذا العمل الجديد الفنانة الشهيرة (توبا بويوكستون) والتي اشتهرت هي أيضا بأسم لميس. وهو الدور التي قامت بتقديمه في احد أعمالها ويعرف هذا المسلسل الجديد بأسم (جسور والجميلة ) وتدور أحداثة عن أن جسور ذهب إلي أحدي المدن لينتقم من شخص ولكنه تفاجىْ أن الحبيبة التي قابلها هي ابنة هذا الرجل ومن هنا بدأت حيرته.
وبالرغم من أن الحلقة الأولى تم عرضها على أحدي قنوات التليفزيون إلا أن البحث عنها في موقع جوجل حقق اكبر نسبة بحث ومشاهدة من الحلقة الأولى عكس ما كان يحدث في المسلسلات الأخرى، مما أثار الانتباه إلي أحداث هذا المسلسل، وقد بدأت قناة أم بي سي 4 بعرض هذا المسلسل امس في تمام التاسعة حسب توقيت السعودية، وبعد متابعة المشاهدين للحلقة الأولى أثارت أحداثه الانتباه مما جعل المشاهدين يبحثون عنها لمشاهدتها مرة ثانية على موقع جوجل الذي حصر أعداد البحث بأنها اكبر نسبة بحث عن أولي حلقات أي مسلسل أخر، و توقع الناقدين للأعمال الدرامية أن هذا المسلسل يحقق نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية.

 

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others