: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / سيدة تتعدى على رجل بالضرب بالحذاء وترديه قتيلا بكفر الشيخ

سيدة تتعدى على رجل بالضرب بالحذاء وترديه قتيلا بكفر الشيخ

يشهد الشارع المصري يوميا العديد من النزاعات والخلافات، التي تحدث بين الناس وبعضها وقد يكون دواعيها اسباب تافهة، وقد يتطور النزاع الى حد الاشتباك بالأيدي، واحيانا يتطور كثيرا ليصل النزاع الى حد القتل، ولكن حين يكون هناك اشتباك ونزاع بين شخص واخر يستخدم كل طرف سلاح ما او اي اداة كالعصاة ليدافع بها عن نفسه، ولكن في هذه الواقعة كان السلاح “شبشب”.

سيدة تقتل رجلا ضربا بالحذاء

قام الاعلامي معتز الدمرداش، بتقديم واقعة حدثت بشكل صادم وغريب، من خلال برنامجه المذاع على قناة المحور ، برنامج 90 دقيقة، حيث قدم الاعلامي في حلقته  اليوم واقعة ضرب سيدة لرجل اربعيني بالشبشب على رأسه مما ادى الى وفاته، وكانت الواقعة امام فرن خبز في محافظة كفر الشيخ.

أعلن ابن عم القتيل، حمودة عشيبة، من خلال اتصال هاتفي، ببرنامج 90 دقيقة، انه قد تفاجأ بصراخ واستغاثة ابنة شقيقه، وهو في منزله، تقول له ان سيدة قامت بالتعدي على والدها بالضرب، بواسطة، حذاء قدمها، مما جعل والدها يفقد وعيه، وقام الناس بنقله الى منزله على وجه السرعة، ولكن ازدادت حالته سوء، مما استدعى نقله الى المستشفى، ولكن كان قد فارق الحياة حين دخل الى المستشفى وقام الاطباء بإخبارهم بذلك.

حالة حزن اصابت اسرة القتيل، الذي فارق الحياة عن عمر لم يناهز 42 عاما، وكان يقوم بتجهيز عرس ابنته بعد 10 ايام، ولكن لم يشأ القدر ان يرى ابنته عروسا، واقعة غريبة تستدعي لفت النظر الى ما وصل اليه حال الشارع المصري من احداث دامية وعنيفة، لا يدرك الناس ما وصل اليه حالهم الا بعد فوات الاوان.

تفاصيل الجريمة بالفيديو

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others