: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / الصور الأولي من حفل زفاف بطلي مسرح مصر حمدي الميرغني وأسراء عب الفتاح

الصور الأولي من حفل زفاف بطلي مسرح مصر حمدي الميرغني وأسراء عب الفتاح

حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عب الفتاح، ننشر لكم اليوم عبر موقع نجوم مصرية الصور الأولي من حفل زفاف وعقد قران بطلي المسرحية الكبيرة مسرح مصر وهما النجم حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح،  حيث أنه يوجد أحد قريب من هولاء النجوم قام بالتقاط بعض الصور من حفل الزفاف وقام بنشرها على أحدي مواقع التواصل الاجتماعي مثل موقع فيس بوك وأنستقرام، وأعجب الكثير من المعجبين بالصور وذلك بسبب هذا الثنائي الجميل.

حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عب الفتاح

الصور الأولي من حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عب الفتاح

حيث ظهر في أحدي تلك الصور النجم الكبير حمدي الميرغني وهو مرتدي بدلة فرح في قمة الروعة، حيث أن لونها كان أبيض في أسود وهي من البدلات الأنفية أما النجمة أسراء عبد الفتاح فأرادت فستان منقوش وكان لونه مقترب من اللون البني بالإضافة إلى أن فستانها كان أنيق للغاية وجميل كما أنها كانت مرتدا تاج كبير على رأسها وذلك غير تسريحة الشعر الجذابة التي فعلتها ليل ة زفافها.

حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عب الفتاح
حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عب الفتاح
حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عب الفتاح
حمدي الميرغني وإسراء عب الفتاح

حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عب الفتاح

وقد ظهر في تلك الصور حمدي الميرغني وهو يجلس على ركبتيه في الأرض وأمامه زوجته أسراء عبد الفتاح وكان يعطيها باقة ورد جميل،كما أن ملامحه كانت مليئة بالسعادة والفرحة، ويذكر أن الحفل كان مليء بعد كبير من أبطال مسرح مصر أصدقاء العروسين.

 

 

 

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others