: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / بكاء فنان مصري لم ير الكعبة رغم وقوفه أمامها قصة مؤثرة للغاية

بكاء فنان مصري لم ير الكعبة رغم وقوفه أمامها قصة مؤثرة للغاية

يزور المشاهير الكثير من الأماكن السياحية والمقدسة وبعد كل رحلة يدونون ما شاهدوه أو الروايات التي حدثت معهم في هذه الأماكن ولكن اليوم نحن أمام رواية مختلفة نسمع عنها لأول مرة والتي رواها لنا الراحل “خليل مرسي ” قبل وفاته .

الفنان خليل مرسي كان حريص كل فترة ان يؤدي مناسك الحج أو العمرة حيث انه أدي فريضة العمرة اكثر من 12 مرة غير الحج وقبل وفاته كشف مرسي عن الكثير من الأمور التي لا يعلمها الكثيرين عنه خاصة قليل ما كان يظهر في برامج تلفزيونية، حيث قال انه من اسعد لحظات حياته هي رؤية الحرمين الشريفين واكد انه الله اكرمه ويسرله كل شئ ولم يجد أي صعوبات في الحج او العمرة .

وقال ان تعرض لموقف غريب أثناء تأدية العمرة مع الفنان احمد بدير حيث قال انه كان معتادا عند دخول المسجد الحرام ان يحني رأسه إلى الأسفل وعندما يشعر انه أمام الحج يرفع رأسه أمام الكعبة ويبدأ الدعاء لكن هذه المرة لم يستطيع رؤية الكعبة حيث كان يحاط الكعبة سور خشبي .

وهذا الموقف جعله يشعر بالحزن الشديد وقد بكي لشدة حزنه لعدم رؤية الكعبة وشعر بانقباض في قلبه أثناء البكاء وأضاف خليل لكن الله اكرمني ومنحني الدخول مع الفنان احمد بدير حيث قابلا شخص يدعي “احمد شيبة” من قبيلة شيبة وهو من يحملون مفاتيح الكعبة وطلب منهما ان يأتيا إليه قبل الفجر ليدخلا الكعبة وبالفعل دخلا ووجد انفسهم أمام الحجر الأسعد وقاموا بتقبيله ثم صعدوا إلى الغرفة.

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others