: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / الأجهزة الأمنية تتوصل لمرتكب واقعة إلقاء المصاحف في دورات مياه أحد المساجد.. ويكشف مفاجأة بشأن من دفعه للقيام بذلك!!

الأجهزة الأمنية تتوصل لمرتكب واقعة إلقاء المصاحف في دورات مياه أحد المساجد.. ويكشف مفاجأة بشأن من دفعه للقيام بذلك!!

بعد يوم واحد من واقعة العثور على مصاحف ملقاة بحمامات أحد المساجد، وتسببها في احداث انسداد بالصرف الصحي للمسج، الأمر الذي أصاب المواطنين بالصدمة، توصلت الأجهزة الأمنية، لمرتكب تلك الواقعة، حي اعترف المتهم بإلقاء المصاحف في عيون دورات مياه المساجد بالدقهلية بقرية “أوليلة” “حسين رمضان ” 33 سنة، نقاش، بارتكاب الواقعة.

وأشار المتهم، بأنه اقدم على هذه الواقعة، بأمر من الجن، معللا ذلك بقوله: “معمولي عمل”، وذلك في اعترافات المتهم أمام النيابة العامة بالتحقيقات التي أجراها المستشار عمرو مجدى وسكرتارية جورج جلال، والتي استمرت قرابة الأربع ساعات بنيابة مركز ميت غمر، وقررت حبس المتهم 4 أيام.


هذا المحتوى تمت نقله بدون تصريح من موقع مصر فايف من هذا الرابط: الأجهزة الأمنية تتوصل لمرتكب واقعة إلقاء المصاحف في دورات مياه أحد المساجد.. ويكشف مفاجأة بشأن من دفعه للقيام بذلك!!

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others