: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / شركة عمال مصر أفضل شركة توريد عمال وتسويق المنتجات الصناعية في مصر

شركة عمال مصر أفضل شركة توريد عمال وتسويق المنتجات الصناعية في مصر

شركة عمال مصر

بحمد الله اصبح لشركة عمال مصر اسم كبير وثقة متبادلة في كل منشأه تعاقدنا معها ونأمل جاهدين زيادة الثقة وتوسيع قاعدة عملائنا وتلبية كافة احتياجاتهم من الكوادر البشرية .

 

لماذا تقوم إدارة شركة عمال مصر بتوجيه جهودها لإدارة وتشغيل خطوط الإنتاج للمنتجات الصناعية في المصانع والشركات ؟

 

  • لقد اخترنا هذا النشاط لخبره الكوادر الموجودة في شركتنا وعلمنا بإحتياج شركات كبرى كثيرة لهذه الخدمة ومهمتنا ليست فقط في تقديم الخدمة بل للمراقبة على مدى كفاءة الخدمات المقدمة من شركاتنا وتوطيد علاقة العامل بمكان عمله

 

 

  • إن شركة عمال مصر تدير مجموعة واسعة من العملاءويشرفنا ان تكونوا على قمة عملائنا الذين نفخر بهم

 

أقسام و خدمات شركة عمال مصر

 

 

 

شركة عمال مصر لتوريد العمالة

 

إن شركة عمال مصر من الشركات الرائدة والأولى في مصر التي تعمل بإحترافية في إدارة وتشغيل خطوط الإنتاج في المصانع بمختلف الصناعات، وتشغيل خطوط الإنتاج، وإبتكار الطرق الحديثة والأساليب المتطورة .

 

توفير الايدي العاملة جميع التخصصات على خط الانتاج من مهندسين وفنيين ومشرفين وعمالة ماهرة وعمالة عادية .

 

عمل تأمينات اجتماعية وطبية للعمالة وتحمل تكاليفها تفاديا للاصابات التي تحدث اثناء العمل

 

تتحمل شركتنا تكاليف المواصلات والسكن وادارتهما .

 

لدى شركة عمال مصر مرونة في طلب زيادة الاعداد في فترات الانتاج في العام او نقليل الاعداد في اقل فترات الانتاج .. اي التعامل بإحترافيه مع خطة الانتاج المطلوبة

 

رفع العبء عن ادارة الانتاج في تعليم العمالة وتوزيعهم على اماكن العمل عن طريق توفير مشرف قوي لادارتهم داخل موقع العمل

 

 

 

وضع خطط الانتاج وتنفيذها في المصنع 

 

إن قيام شركة عمال مصر بوضع خطة إنتاج بمنظور وفكر متطور وفقاً لأحدث الطرق العلمية الحديثة يساهم بشكل كبير في تقليل معدلات الفقد في الانتاج وتقليل التكاليف

 

وكذلك تحرص شركة عمال مصر على توفير المواد الخام والمعدات والماكينات للمصانع وعمل دراسة لعروض الاسعار في كل ماسبق سواء داخل مصر او خارجها

 

 

تقوم شركة عمال مصر بتقديم خدمات مابعد البيع من خلال تطوير اعمال شركائنا داخل مصر وفي منطقة الشرق الأوسط .

 

 

 

لدينا جريده اسبوعية يمكنكم الاعلان بها واسعارها مناسبة جدا جدا اسمها                   جريده الحياة والناس 

 

شركة عمال مصر قسم تسويق المنتجات الصناعية

إن إدارة التسويق بشركة عمال مصر تقوم بوضع الأهداف وتطور الخطط والسياسات والاستراتيجيات، التي تدفع بشركتكم ومصنعكم للأمام

 

وذلك من خلال :-

 

أولاً التسويق على السوشيال ميديا :-

لكل الشركات والمصانع .. لو نفسك تحقق حلمك ويبقى عندك شركة أو مصنع .. يبقى لازم تفكر في التسويق، ويكون التسويق بشكل مميز وبفكر جديد – يبقى مفيش غير شركة عمال مصر – لأن أفكار شركة عمال مصر المميزة هي اللي هتجيب عملاء مميزين .

إذا كنت تريد التميز في السوق قم بتسويق منتجاتك الصناعية من خلال شركة عمال مصر

 

إن شركة عمال مصر تقوم بتسويق منتجاتك الصناعية وخدماتك، من خلال حملات إعلانية على مواقع الواصل الإجتماعي ” فيسبوك – تويتر – انستجرام ….الخ ” .

 

كما تقوم بتصميم وإشهار موقع الكتروني لشركتك – بإحترافية وبأقل تكلفة ممكنة

 

وتسويق منتجاتك وموقعك على محرك البحث جوجال وهو الأكثر انتشاراً .. كما ان شركة عمال مصر تقوم بإدارة الموقع الألكتروني والسوشيال ميديا على اعلى مستوى لتحقيق اعلى انتشار لكم .

 

نحن متخصصون في إنشاء وإدارة وتشغيل جميع المواقع الألكترونية والسوشيال ميديا على الإنترنت

 

 

ثانياً التسويق من خلال الإعلانات :-

لدى شركة عمال مصر فريق من الموهوبين، ولديهم خبرة كبيرة في تصميم الهوية الإعلانية وتصميم الشعارات، وخبرة شركة عمال مصر في هذا المجال وفي مجال توفير العمالة المدربة على خطوط الإنتاج، تقوي العلاقة التجارية الخاصة بكم مع العملاء، وتجعل وصولكم للنجاح واستهداف العملاء والجمهور أمر سريع ومميز .

 

  • نضمن بناء علاقة طويلة المدى بين العلامات التجارية التي نقوم بتصميمها، من خلال التصميمات الفريدة، والتعامل مع العلامات التجارية المختلفة بكل عناية .

 

  • تقوم شركة عمال مصر بتحديد الفكرة المميزة للتسويق والهدف من عملية التسويق، والعملاء بالضبط لتحقيق أقصى استفادة من عملية التسويق، وتحديد ميزانية المشروع، والعائد المتوقع .

 

تنظيم وابتكارالحملات الإعلانية

إن شركة عمال مصر تقوم بإنشاء وإدارة الحملات الإعلانية بالإضافة الى طباعتها وتصميمها –وهذه الحملات – تدفع العملاء لتغيير ثقافة شراء منتج معين، والتوجه بقوة الى منتجاتكم .

 

لدى شركة عمال مصر رؤية تسويقية مختلفة ومميزة ومتطورة، كما أننا لدينا خبراء في التسويق مستعدون للرد على اي استفسارت وتقديم جميع الخدمات التسويقية والخبرات التي تميزكم في السوق المحلي والعالمي بإذن الله .

 

طورت شركة عمال مصر من نفسها لتكون الأفضل في السوق المصري والعالمي – خبراتنا في المجال الصناعي تقترب من العشر سنوات .

 

إعداد وتنفيذ دراسات الجدوى الإقتصادية والتسويقية :-

 

لدى شركة عمال مصر متخصصون في الإدارة وإعداد الخطط التسويقية وعمل دراسات الجدوى الإقتصادية والتسويقية .. وإن رؤيتنا التسويقية تزيد مبيعاتكم، وتحقق لكم الإنتشار .. ورفع كفاءة التسويق بشركتكم او مصنعكم .

 

ما هي فائدة دراسات الجدوى التسويقية والإقتصادية :-

تساعد دراسة الجدوى على اختيار السعر التنافسي لمنتجاتكم الصناعية، حيث يتم دراسة السوق والأسواق المنافسة، وتدعمكم لتقديم شيء مختلف مميز، عما يقدمه الآخرون .. واضافة التحسينات على السلع الموجودة في السوق .

 

تسويق المنتجات الصناعية من خلال منافذ بيع جديدة بكل محافظات مصر

لدى شركة عمال مصر منافذ بيع وتسويق لكل المنتجات الصناعية، التي تساعدكم بشكل كبير في تسويق منتجاتكم، حيث تملأ الفراغ الذي يريده السوق .

 

ثم نقوم بربط جميع طرق الدعايا والإعلان مع بعضها بطرق فنية مميزة، تؤهلكم للعالمية .

 

نقوم بإعداد وتنفيذ خطط تعاون مع جميع شركائكم في السوق المحلي، مما يدعم تسويق منتجاتكم بشكل كبير، ويجعلكم الأكثر انتشاراً وشهرة بين الجميع، مما يرفع معدل الطلب على منتجاتكم الصناعية .

 

 

 

الدعايا والإعلان من خلال شاشة التلفزيون :-

عمل برامج تلفزيونية او اعلانات خاصة بكم ونقودكم للتميز بفضل خبراتنا في كيفية عرض منتجاتكم ومصانعكم على شاشات التلفزيون واختيار أفضل القنوات التي ت\عمكم وتميزكم .. كذلك توقيت على وتنظيم الحملات الإعلانية لكم .

 

 

نقوم بعمل جميع انواع الدعايا والتصاميم بشكل احترافي وبأقل الأسعار

 

 

عمل حملات إعلانية على صفحات الجرائد، ولدينا جريدة اسبوعية ” جريدة الحياة والناس ” حيث يمكنكم نشر إعلاناتكم على صفحاتها وبأسعار مميزة، ولدينا طرق مميزة جداً في عمل الإعلانات بالطرق العادية أو من خلال عمل حوارات معكم أو كتابة موضوع عن منتجاتكم بشكل يجعل الجمهور المستهدف لديه رغبة كبيرة في تجربة وشراء منتجاتكم المميزة .

 

 

 

 

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others