: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / صحافة العالم تجيب: لماذا يتألق صلاح مع الفراعنة

صحافة العالم تجيب: لماذا يتألق صلاح مع الفراعنة

صحافة العالم تجيب: لماذا يتألق صلاح مع الفراعنة
كتب: احمد عتمان
في وقت احتفت الصحافة العالمية بانجاز المنتخب المصري وتأهله المستحق إلى مونديال روسيا 2018 استحوذ النجم محمد صلاح صاحب هدفي المواجهة العصيبة أمام الكونغو على نصيب الأسد من التعليقات التي أشادت بتألقه وحرصت على توضيح سر تألقه اللافت
واعتبر موقع مترو أن عاطفة صلاح الحقيقية تجاه منتخب بلاده هي التي قادت الفراعنة للفوز على الكونغو والتأهل التاريخي إلى مونديال 2018.
وأوضحت الصحيفة أنه في عصر يتهم فيه لاعبي كرة القدم المحترفون بعدم إعطاء كل ما بوسعهم للمنتخبات القومية خرج محمد صلاح عن القاعدة وقدم كل ما يملك لمنتخب بلاده وقاده إلى تأهل طال انتظاره.
وأحرز نجم ليفربول هدف مصر الأول بمهارة نادرة في الدقيقة 63 من الشوط الثاني قبل أن يتصدى بهدوء أعصاب نادر لركلة الجزاء التي منحت مصر الانتصار في الوقت بدل الضائع أمام الكونغو.
يشار إلى أن صلاح 25 عاما المتألق مع ليفربول هذا الموسم يملك سجلا رائعا مع المنتخب المصري إذ أحرز له 32 هدفا في 56 مباراة.

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others