: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / النيابة تستمع لشهود عيان فى واقعة قتل عاطل لشاب بالمرج

النيابة تستمع لشهود عيان فى واقعة قتل عاطل لشاب بالمرج

استمعت نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إسلام الجوهري رئيس النيابة، وإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، إلى قوال شهود العيان، فى واقعة قتل عاطل لشاب فى المرج لسرقته.
وقالت “أم محمد”، 50 سنة، أمام المستشار أحمد خالد، مدير النيابة، إنها كانت داخل شقتها الموجودة فى الطابق الأخير من العقار الذي حدثت به الواقعة، ولاحظت وجود شخص يحاول التسلق على شباك الشقة الخارجي، ما سبب لها حالة من الخوف.
وأضافت، أنها قامت بفتح باب الشقة حتى ترى ما يحدث، وتفاجأت بوجود شخص يحاول الاختباء وعند رؤويتها، قام بالصعود إلى السلم إلى السطح، فصرخت للاستنجاد، فجاء الأهالي على الفور وقاموا بالصعود إلى السطح لضبط المتهم، الذي قفز من الطابق السابع هربًا منهم.
وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان يرصد تحركات المجني عليه، وقرر سرقته بالإكراه، حيث تتبَّع خطواته فى الطريق، وأوقفه لسرقة أموال وكروت شحن منه؛ إلا أن المجني عليه قاوم المتهم، ورفض إعطائه الأموال وكروت الشحن، فأخرج على إثرها المتهم سلاحًا أبيض “مطواة”، وطعَن به المجني عليه فى صدره، فسقط على الأرض غارقًا فى دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة.
تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقّى قسم شرطة المرج، بلاغًا بمقتل مندوب إحدى شركات المحمول على يد عاطل طعنًا بمطواة، وعندما طارده الأهالي دخل عقارًا، ألقى بنفسه من أعلى العقار، ما أدى إلى كسر قدمه اليمنى، وصرحت النيابة، بدفن جثة شاب قُتل على يد عاطل، بمنطقة المرج.

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others