: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / ماذا أهدى رئيس هذه الدولة بوتين في عيد ميلاده

ماذا أهدى رئيس هذه الدولة بوتين في عيد ميلاده

ماذا أهدى رئيس هذه الدولة بوتين في عيد ميلاده
كتب: احمد عتمان
أهدى رئيس تركمانستان قربان قولي بردي محمدوف اليوم نظيره الروسي فلاديمير بوتين في عيد ميلاده الخامس والستين كلب من فصيلة الاباي يدعى فيرني ويعني باللغة الروسية المخلص .
وفي أثناء تقديمه للهدية قال الرئيس التركمانستاني لبوتين اسمح لي بأن أتقدم بأحر التهاني بمناسبة عيد ميلادك وأتمنى لك الصحة الجيدة والمزيد من النجاحات.
وظهر الرئيس التركمانستاني وهو يحمل الجرو قبل أن يسلمه إلى بوتين قائلًا لدينا صديق مشترك هو كلب من فصيلة الاباي واسمه فيرني واليوم أود أن أهديه لك ثم أخرج الكلب من صندوقه وحمله بأطراف يديه لينهض الرئيس الروسي مسرعًا من على كرسيه ويحمل الكلب ثم يحتضنه ويقبله
واشتهر بوتين بحبه للكلاب حتى إنها تحضر معه بعض المؤتمرات الرسمية حيث عرض بوتين كلبه الياباني لوسائل الإعلام اليابانية أثناء زيارة له إلى اليابان في 2016.
وحصل بوتين على كلب يدعى أومي وهو اسم يعني الحلم كهدية من بلدية يابانية في العام 2012 تعبيرًا عن شكرهم لـ روسيا على مساعداتها في زلزال ضرب شمال شرقي اليابان وأتبعه تسونامي في مارس2011.
وفي العام 2007 شارك كلب آخر لبوتين في لقاء مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل التي بدا عليها الخوف والذهول.

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others