: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / البنتاغون تحذر بغداد وأربيل من التصعيد العسكري

البنتاغون تحذر بغداد وأربيل من التصعيد العسكري

كتب: احمد عتمان
حذرت وزارة الدفاع الأمريكية اليوم الحكومة العراقية وحكومة إقليم كردستان من الإقدام على أي عمل عسكري بين الجانبين.
ونقلت قناة NRT الكردية عن متحدث رسمي باسم الوزارة قوله إن الوزارة الأمريكية تحذر من أي خطوة تصعيدية بين الجانبين فيما طالبت بعدم اتخاذ أي خطوة تدفع إلى تدهور الأوضاع في العراق وتزعزع استقراره.
وأضاف أن الوزارة حذرت كل الأطراف العراقية بشكل صارم من الإقدام على أي خطوة تؤدي إلى تصعيد التوترات مشددًا على أن البنتاغون يرفض العنف من أي طرف كان.
وأكد المتحدث الرسمي أن الولايات المتحدة مستمرة بدعم عراق موحد والقرارات الأحادية الجانب مشيرًا إلى أن الحوار والمباحثات هي أفضل الخيارات لحل الأزمة ومعالجتها بين الجانبين.
وتأتي التحذيرات الأمريكية في ظل توتر أمني في محافظة كركوك، على خلفية استفتاء الانفصال الذي أجري الشهر الماضي وفيما حشدت قوات البيشمركة قواتها في المحافظة سيطرت قوات من الحشد الشعبي على مواقع تابعة للبيشمركة بعد انسحابهم منها.

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others