: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / شركة عمال مصر تقدم ..مهارات اقتحام سوق العمل ..

شركة عمال مصر تقدم ..مهارات اقتحام سوق العمل ..

كتبت :  منى ياسين مديرة التوظيف في سوق العمل بشركة عمال مصر إن الشخص الذى يرغب فى اقتحام سوق العمل، عليه التحلى بمجموعة من المهارات، مُطالبة الشباب باكتساب المهارات والخبرات لإفادة جهات العمل وتحقيق الأهداف المُحددة لهم.

وقالت “منى ياسين “، خلال حوارها مع برنامج “عمال مصر ” على قناة مصر البلد ة،وبرنامج عيشها ببساطة على اذاعة الشباب والرياضة  يوم الجمعة، إن هناك مهارات أساسية لابد من توافرها، أولها امتلاك مهارة الاتصال، والتخطيط والتفويض، ومهارة حل المشاكل واتخاذ القرارات، بالإضافة إلى مهارة إدارة الأزمات.

وأضافت “منى ياسين “، أن هناك مهارة خامسة ضرورية وهى كيفية تقديم نفسك وما تمتلكه من مهارات، قد تكون مؤهلا للوظيفة ولديك قدرات رهيبة، ولكن عدم تمكنك من عرضها أو عرضها بطريقة مملة سيؤثر بدون شك على فرصك.

وأكدت منى  خبيرة الموارد البشرية، ومديرة العديد من الشركات بالخليج ومصر ومديرة التوظيف في سوق العمل بشركة عمال مصر حالياً وكذلك محررة بجريدة عمال مصر وجريدة الحياة والناس ..  أن من أهم العناصر التى يجب عدم إغفالها تنظيم الوقت، قائلا، “الوقت ثابت ولكنك أحيانا تجد من يقول كيف مر الوقت سريعا، وهناك من يقول لماذا لا يمر الوقت، سير الوقت يتأثر بما يفعله الشخص، كما يجب أن يشعر الشخص بقيمة الوقت وأهميته حتى يستغله على أكمل وجه”.

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others