: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / ازاي شركة جوجل بتتعامل مع موظفيها

ازاي شركة جوجل بتتعامل مع موظفيها

تملك شركة “جوجل” العملاقة، التي تمد العالم بالمعلومات عدة تقنيات ومنتجات مختلفة تجعلها دائما في القمة بجانب ابل كأفضل شركات تقنية، لكن ما هو الشيء الذي يميز هذه الشركة، الذي لا يكمن في براءات الاختراع أو في تقييمها الضخم، لكن السر بالضبط يكمن في سعادة الموظفين.

تهتم شركة جوجل بشكل كبير بموظفيها من ناحية تحقيق الرضى النفسي قبل الإرضاء المادي، كما توفر لهم كل ظروف للنجاح، بالاضافة الى بيئة إبداعية مليئة بالمرح.

الشيء الذي يجعل بعض الموظفين يفضلون التواجد طيلة اليوم في الشركة أكثر من التواجد في منازلهم!

من الممكن أن تتسائل ماهي الأشياء التي ترضي الموظف وتجعله يفضل البقاء في الشركة أطول وقت ممكن، وكيف توفر السعادة للموظفين؟

وعن السعادة التي يشعر بها موظفو الشركة عبر الميزات التي يحصلون عليها دون غيرهم من العاملين في الشركات الأخرى.

 

كما تضع رهن اشارة الموظفين، موظف أخر قصد المساعدة والاستشارة، في حالة الانجاب تعطى للموظف منحة 500 دولار بالاضافة الى اجازة.

 

تعتبر مشاكل السيارة، عائقا أمام الموظف خصوصا اذا كان عطل في المحرك أو ثقب في الاطار، الشيء الذي يعرقل تنقل الموظف من بيته الى مكان عمله، لكن الشركة وضعت رهن اشارة الموظفين ميكانيكيين  قصد تدليل الصعاب على الموظف بالاضافة الى حمامات سباحة من أجل السباحة بعد الشغل أو خلال أوقات الفراغ.

 

لتسهيل التواصل، وضعت الشركة داخل حافلات النقل شبكة الانترنت اللاسلكية المجانية، كما وفرت دراجات للتنقل داخل مقرات العمل.

 

 

لا تتوقف مميزات الشركة حتى بعد وفاة الموظف، بل تحاول اسعاد أسرته وأطفاله بعد وفاته، وتحاول مساعدتهم على اكمال حياتهم بشكل عاد عبر مساعدتهم ماديا.

 

 

 

 

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others