أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / شركة عمال مصر تدعم تطوير الصناعة المصرية

شركة عمال مصر تدعم تطوير الصناعة المصرية

من منطلق حرص شركة عمال مصر على دعم وتنشيط الصناعة المصرية بمختلف الصناعات فقد سعت شركة عمال مصر الى توفير الأيدي العاملة في جميع التخصصات على خطوط الإنتاج ورفع العبء عن إلمستثمرين ووضع خطط للإنتاج وتنفيذها في المصانع وتقليل معدلات الفقد وتقليل التكاليف وتوفير المواد الخام والمعدات والماكينات للمصانع وعمل دراسة جدوى لعروض الاسعار وحيث أن الصناعة المصرية تعتبر ركيزة أساسية فى هيكل الاقتصاد المصرى، لافتا إلى أن موافقة مجلس الوزراء على إنشاء جهاز لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة يعكس مدى الاهتمام الذى توليه الدولة بكافة أجهزتها وكياناتها لهذا القطاع الحيوى الذى يمثل أكثر من 80% من المنظومة الاقتصادية فى مصر.. وتدعم شركة عمال مصر المشروعات الصغيرة وتقف بجوارها توفر لها رأس المال من خلال تمويل المشروعات الصغيرة بتسهيل القروض واعداد دراسات الجدوى وادارة وتشغيل خطوط الإنتاج لتطوير الصناعة والوصول بالمنتج المصري الى العالمية .

ومن هذا المنطلق تؤكد شركة عمال مصر على دعمها لكل المشروعات المصرية والصناعات المصرية لتحيق اعلى معدلات انتاج والوصول للنجاح من خلال خبرتها الكبيرة في السوق المصري لمختلف الصناعات في كل المصانع والمناطق الصناعية ..لخبرة شركة عمال مصر في اختيار الكوادر وتقديم الخدمات ومراقبة جودة وكفاءة التشغيل على خطوط الإنتاج وتوطيد العلاقة بين العامل ومكان عمله .

وفقد أكد وزير الصناعة .. قابيل، إن الدولة تبذل جهوداً حثيثة لتمهيد الطريق أمام رواد الأعمال الجدد وتقدم كافة أشكال الدعم للمشروعات الجديدة منذ بدايتها كفكرة ومروراً ببدء العمل والتوسع والتعثر واستعادة النشاط مرة أخرى .

واكد المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة شركة عمال مصر على ضرورة توسيع قاعدة عملاء شركة عمال مصر لنقل الخبرة الكبيرة الموجودة لدينا الى كل مصانع مصر بمختلف الصناعات .. واشار ان الشركة تقوم بتنفيذ خطط الإدارة بكل إحترافية و إتقان لإضافة قيمة جديدة من الفكر المتطور لعملاء شركة عمال مصر والمستثمرين ورجال الأعمال لدعم افتتاح المشاريع في مصر ودعمنا لهم كشركة رائدة في إدارة وتشغيل خطوط الإنتاج .

جاء ذلك فى سياق كلمة الوزير أمام مؤتمر المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والذى تنظمه الوزارة على مدى يومين بالتعاون مع مجلة الشباب بمؤسسة الأهرام تحت عنوان “آفاق جديدة للتنمية”، وشارك فيه عدد كبير من المعنيين بهذا القطاع الحيوى سواء من المسئولين بالحكومة أو المؤسسات التمويلية أو رواد الأعمال وأصحاب المشروعات .. وافاق جديدة للصناعة المصرية بدعم ورعاية الشركة  

وأوضح أن الحكومة وضعت خططا اقتصادية طموحة تستهدف تنمية كافة الأنشطة الاقتصادية بما فيها قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، مشيرا إلى أنها تسعى جاهدة لتحريك كافة كياناتها المعنية مدعومة بجهود الشعب المصرى والشباب الطموح لتنفيذ هذه الخطط .. 

وأشار قابيل إلى ضرورة تبادل الخبرات والتوجيه بين أصحاب المشروعات القائمة ورواد الأعمال الجدد بهدف وضعهم على المسار الصحيح لبدء العمل الحر وكيفية التغلب على الصعاب والتحديات التى تواجه المشروعات الناشئة، مشيرا إلى أهمية الجدية والمثابرة للوصول إلى الأهداف المرجوة وتحقيق النجاح .. وتبادل الخبرة مع ذوي الخبرة مثل شركة عمال  مصر

وأضاف طارق قابيل، أن الوزارة كرمت العام الماضى والعام الحالى عددا كبيرا من الشباب المتفوق من رواد ورائدات الأعمال الجدد، مشيرا إلى أن حماس هؤلاء الشباب كان كلمة السر فى نجاح مشروعاتهم وتفوقهم.

هذا وقد افتتح الوزير المعرض المصاحب للمؤتمر والذى ضم اجنحة لكافة الجهات المقدمة للخدمات المتعلقة بقطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر سواء كانت خدمات مالية او غير مالية، فضلا عن عرض منتجات عدد من الشركات الناشئة .

وجدير بالذكر أن المؤتمر يضم عدد من الجلسات تشمل جلسة حول دور مركز تحديث الصناعة فى خدمة المشروعات الصغيرة والناشئة ويتحدث خلالها المهندس احمد طه المدير التنفيذى للمركز ، وتعقد الجلسة الثانية تحت عنوان “اقتصاد المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ودوره فى معالجة البطالة والفقر وتنمية المجتمعات ويترأس هذه الجلسة عمرو أبو العزم المدير التنفيذى لشركة تنمية للتمويل متناهى الصغر، وتتضمن الجلسة الثالثة إلقاء الضوء على دور الصندوق الاجتماعى فى خدمة المشروعات الصغيرة والناشئة وتتحدث خلالها نيفين جامع الأمين العام للصندوق .

كما تتضمن جلسات المؤتمر جلسة حول الخدمات المالية والآليات المبتكرة للتمويل ويترأس هذه الجلسة خالد إسماعيل رئيس مجلس إدارة KI Angel، وتتناول الجلسة الرابعة دور الاعلام والتعليم ومؤسسات المجتمع المدنى فى تأهيل الشباب لبدء مشروعاتهم الخاصة ويدير هذه الجلسة الدكتور عمرو فاروق مساعد رئيس اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا .

ويختتم المؤتمر فعالياته بجلسة تحت عنوان ” قوانين الاستثمار والشباك الواحد والتشريعات والقوانين وخطط دمج الاقتصاد الموازى فى المنظومة الرسمية ” ويدير هذه الجلسة طارق حمزة المدير التنفيذى لمبادرة اصلاح مناخ الأعمال..

ويرى المهندس .. هيثم حسين ضرورة توجيه المستثمر للفكر المتطور وليس الفكر التقليدي من خلال خبرة الشركة في ادارة الموارد البشرية والتاطبيق الفعال في سوق العمل وتبادل الخبرات وتوفير خدمات الشركة للمستثمر مثل ادارة وتشغيل خطوط الإنتاج وتوفير الكوادر البشرية بما يدعم ويقوي الصناعة المصرية .. فلدى شركة عمال مصر الكفاءة والمقدرية على ابتكار افكار جديدة لتحسين جو العمل للعامل وتقليل تكاليف الإنتاج وتقليل معدلات الفقد في الإنتاج وتطوير وإصلاح اي خلل في اي مصنع مما يدعم ويقوي ويزيد معلات الإنتاج في كل مصانع مصر وبذلك ندعم التصدير ونستقطب المستثمرين .. وهذه هي منظومة شركة عمال مصر .

لكل مستثمري مصر لأي استفسار اتصلوا بشركة عمال مصر 01100901207 للتعاقد ونقل خبراتنا – شركة عمال مصر شركاء النجاح لكل مصانع وصناعات مصر

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter