: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / علاء عابد: الرئيس السيسى ينتصر للصناعة المصرية لحل مشكلاتها

علاء عابد: الرئيس السيسى ينتصر للصناعة المصرية لحل مشكلاتها

كتبت: مي عبد المقصود

 اعتبر النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانيه لحزب المصريين الأحرار، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى حول الصناعه المصريه خلال افتتاحه لعدد من المشروعات التنمويه بمحافظه المنوفيه، انتصارًا للصناعة المصريه وحل مشكلات جميع أنواع الصناعات المصريه.

وقال “عابد” في بيان له: “للأسف الشديد الحكومة لا تبادر في فتح مثل هذه الملفات خاصة أن الجميع يعلم ويعي جيدا أن أي اقتصاد لا يمكن أن ينطلق إلا من خلال حل مشكلات الصناعة وتحديثها”، مشيراً الى أن الرئيس السيسى ورث تركه ثقيله وتراكمات ومشكلات مزمنه في ملف الصناعة المصرية خاصة صناعات الغزل والنسيج والسكر والحديد والصلب والألمونيوم والسيارات، وغيرها من الصناعات بعد أن تهالكت المعدات والآلات بغالبية المصانع والشركات، إضافة إلى ضعف هياكلها الإدارية والمالية.

كما أكد على ثقته الكاملة وبلا حدود في قدرة الرئيس السيسى على حل جميع مشكلات وأزمات الصناعه المصرية وتحديث صناعات الغزل والنسيج والسكر والحديد والصلب وغيرها من الصناعات الأخرى.

وأضاف أن هناك عددا من الشركات أصبحت تسحب على المكشوف من البنوك، مطالبا الحكومه بالبدء في إصلاح الهياكل الإدارية والمالية والفنية في جميع الشركات والمصانع وفى مقدمتها شركات قطاع.

Facebook Comments

عن زكريا العبد

https://www.facebook.com/zelabd2 zakariyaelabd@yahoo.com https://www.elriyan.net/ واتس آب 00201098455601

شاهد أيضاً

بالشرح و الصور أكبر ملف شامل عن مرض السكري وعلاجه والوقاية منه

مــــرض الـــــســـكـــري Diabetes Mellitus مرض السكري من الأمراض الشائعة على مستوى العالم, و يقدر المصابون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others