: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيق Investigation / ” أشرف على “:مؤسسة عمال مصر تساعد الشركات المصرية على توفير العمالة وتساهم في الحد من البطالة
أشرف علي مدير العلاقات العامة بشركة الدهان خلال حوار مع فريق جريدة عمال مصر
أشرف علي مدير العلاقات العامة بشركة الدهان خلال حوار مع فريق جريدة عمال مصر

” أشرف على “:مؤسسة عمال مصر تساعد الشركات المصرية على توفير العمالة وتساهم في الحد من البطالة

كتبت: مي عبد المقصود

 قال أشرف علي مدير العلاقات العامة بشركة الدهان لجريدة عمال مصر، أن شركة عمال مصر تساعد الشركات المصرية على توفير العمالة وتساهم بشكل كبير في الحد من نسب البطالة، مضيفاً أن الشركة تقوم باختيار العمال وفقا للمؤهلات والكوادر المطلوبة، وأن هدفها يتفق مع أهداف الجمعية.

وأوضح أن الشركة تكون مسؤولة عن العامل من ناحية حضوره وانصرافه، وكذلك إعداد المرتبات والتأمينات، مشيراً إلى أن مهنه توريد الموارد البشرية هي الأساس في تطوير الشركة التي تخصها، وهذا ينعكس على تطوير الصناعة في مصر وخارجها.

وأضاف أن التنظيم يعكس صورة جيدة لشركة عمال مصر، وأن تعاملهم مع الشركة كان ناجحاً واصفاً إياه بالكبير.

والجدير بالذكر أن شركة عمال مصر قامت بتنظيم المؤتمر السنوى لتنمية الموارد البشرية، وذلك من أجل عقد بروتوكولات لتطوير الصناعة في مصر.

وكان المؤتمر بحضور هيثم حسين رئيس مجلس إدارة شركة عمال مصر، وحسين رجب رئيس مجلس إدارة جمعية المهتمين بتنمية الموارد البشرية، ونائب رئيس الجمعية أحمد طارق، وأمين صندوق الجمعية سامر لاشين، ومحمد خميس رئيس مجلس مستثمرين إدارة مدينة 6 أكتوبر، و الدكتور حسام عز الدين رئيس مجلس إدارة أمريكان أكاديمي، وغادة حسين أمينة الصندوق الاجتماعي بالاسكندرية، وغيرهم من الشخصات الهامة.

Facebook Comments

عن زكريا العبد

https://www.facebook.com/zelabd2 zakariyaelabd@yahoo.com https://www.elriyan.net/ واتس آب 00201098455601

شاهد أيضاً

بالشرح و الصور أكبر ملف شامل عن مرض السكري وعلاجه والوقاية منه

مــــرض الـــــســـكـــري Diabetes Mellitus مرض السكري من الأمراض الشائعة على مستوى العالم, و يقدر المصابون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others