: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / “سحر نصر” تجتمع مع شركة جينرال إلكتريك لضخ استثمارات جديدة
الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي
الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

“سحر نصر” تجتمع مع شركة جينرال إلكتريك لضخ استثمارات جديدة

كتبت: أسماء مجدي

اجتمعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بنبيل حبايب، الرئيس التنفيذى لشركة جينرال إليكتريك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيـا، بحضور رائد هرجلي، مدير الشؤون الحكومية والسياسات للشركة في شمال أفريقيا، ومي عبد الحليم، مدير الشؤون الحكومية والسياسات للشركة في مصر.

وبحث الجانبان” بحسب الصفحة الرسمية للوزارة ” كيفية زيادة استثمارات الشركة في مصر خلال المرحلة المقبلة، مؤكدة نصر، أن مصر توفر بيئة تشريعية مناسبة للمستثمرين لضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة.
وأعرب مسؤولو شركة جينرال اليكتريك عن تتطلع الشركة لزيادة استثماراتها ، مما يوفر مزيدا من فرص العمل للشباب في مصر خلال السنوات المقبلة، والمساهمة في عملية التنمية بمصر، ودعم أهداف الحكومة المصرية لتعزيز النمو الاقتصادي وبناء القدرات البشرية، مشيرين إلى الدور الذي تلعبه الشركة في نظام شبكات النقل في مصر، مضيفين أن نقل البضائع باستخدام خطوط السكك الحديدية، الذى يساهم فى خفض تكاليف النقل، ويقلل من الضغط المرورى، ويحد من حوادث الطريق، موضحين أن التوسع في نقل البضائع بالسكك الحديدية يسهم في زيادة الكفاءة والسرعة ويضمن الحفاظ على البيئة.

وفي هذا السياق، صدر قانون الاستثمار ولائحته التنفيذية وتعديلات قانون الشركات، ووافق مجلس النواب على مواد قانون إعادة الهيكلة والصلح الواقي والافلاس والذي من المنتظر إصداره قريبا، داعية الوزيرة الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات خاصة في محور قناة السويس والجلالة ومدينة العلمين الجديدة.

Facebook Comments

عن زكريا العبد

https://www.facebook.com/zelabd2 zakariyaelabd@yahoo.com https://www.elriyan.net/ واتس آب 00201098455601

شاهد أيضاً

بالشرح و الصور أكبر ملف شامل عن مرض السكري وعلاجه والوقاية منه

مــــرض الـــــســـكـــري Diabetes Mellitus مرض السكري من الأمراض الشائعة على مستوى العالم, و يقدر المصابون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others