أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / “صندوق تحيا مصر” يطلق حملة إنسانية جديدة لغير القادرين في المحافظات المختلفة
شعار صندوق تحيا مصر
شعار صندوق تحيا مصر

“صندوق تحيا مصر” يطلق حملة إنسانية جديدة لغير القادرين في المحافظات المختلفة

كتبت: أسماء مجدي

أطلق صندوق تحيا مصر حملة إنسانية جديدة تهدف لدعم شرائح غير القادرين في قرى ونجوع المحافظات المختلفة من خلال توزيع مواد غذائية بالمجان بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني من بينها جمعية الأورمان ومؤسسة مصر الخير وبنك الطعام.

وتدعم الحملة أكثر من 2 مليون و100 ألف أسرة غير قادرة كمرحلة أولى، حيث تعاون الصندوق مع جمعية الأورمان ومصر الخير وبنك الطعام في الوصول إلى هذه الأسر، وضمان وصول المواد الغذائية الموزعة إلى مستحقيها في القرى الأشد احتياجًا، بالإضافة إلى احتواء العبوات الغذائية التي يتم توزيعها على 2 كيلو ونصف من الدجاج، بالإضافة إلى زجاجة زيت طعام.

يذكر أن صندوق تحيا مصر ومنذ انطلاق عمله الإغاثي والتنموي دشن عددا كبيرا من الحملات الإنسانية بهدف دعم غير القادرين في ربوع مصر وإغاثة وتنمية القرى والنجوع الأكثر احتياجًا في عدد من المحافظات بالتعاون مع المؤسسات الأهلية التنموية الكبرى.

Facebook Comments

عن زكريا العبد

خريج كلية صحافة وإعلام وحاصل على بكالوريوس فى التخصص ، مشرف ب " قهوة الصحفيين " ، محرر بجريدة وشبكة الريان عالم الإنترنت سابقا ، تعود أصوله إلي المدينة التي نشأ فيها الزعيم القائد #سعد_زغلول ، حاصل على الرخصة الدولية لقيادة برامج الحاسب وتقنية الأجهزة الحديثة . للتواصل https://www.facebook.com/zelabd2 zakariyaelabd@yahoo.com https://www.elriyan.net/ واتس آب 00201098455601

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter