: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / “سند” يمنح قرضا 10ملايين دولار أمريكي لتمويل المشروعات الصغيرة في السوق المصري
شعار صندوق سند للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر
شعار صندوق سند للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر

“سند” يمنح قرضا 10ملايين دولار أمريكي لتمويل المشروعات الصغيرة في السوق المصري

كتبت:أسماء مجدي

أعلن صندوق سند للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، في بيان له اليوم، عن توقيع اتفاق يمنح بموجبه بنك القاهرة قرضا قيمته 10 ملايين دولار أمريكى لدعم أنشطة البنك في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في السوق المصرية.

وأضاف الصندوق، أن القرض سيساعد بنك القاهرة سادس أكبر البنوك في مصر على التوسع في إقراض تلك النوعية من المشروعات من خلال شبكة فروعه الكبيرة التي تتعدى 230 فرعا في أنحاء الجمهورية، لتحقيق أهداف صندوق سند فى مجال التنمية الاقتصادية وخلق فرص عمل في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت دانيلا بكمان العضو المنتدب لمجلس إدارة صندوق سند، أن الصندوق متحمس لزيادة نشاطه في السوق المصرية من خلال الشراكة مع بنك القاهرة لتوفير التمويل لقطاع الشركات متوسطة الحجم والتي تعد من أكثر القطاعات التي يحجم الكثير من البنوك على منحها الائتمان، موضحه أن نمو قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر يعد عاملا أساسيا لتحقيق الازدهار الاقتصادي والتركيز على هذا القطاع يتفق ويتطابق مع مهمة صندوق سند لمساندة نمو قطاع الأعمال.

والجدير بالذكر، أن صندوق “سند” لتمويل المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة تأسس عام 2011 من خلال عدة مؤسسات مالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تضم بنك التنمية الألماني والوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية وبنك التنمية النمساوي ومؤسسات مالية دولية .

Facebook Comments

عن زكريا العبد

https://www.facebook.com/zelabd2 zakariyaelabd@yahoo.com https://www.elriyan.net/ واتس آب 00201098455601

شاهد أيضاً

بالشرح و الصور أكبر ملف شامل عن مرض السكري وعلاجه والوقاية منه

مــــرض الـــــســـكـــري Diabetes Mellitus مرض السكري من الأمراض الشائعة على مستوى العالم, و يقدر المصابون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others