: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / “اتحاد الغرف الملاحة البحرية” ينظم مؤتمرا لتعزيز التعاون بين الدول العربية

“اتحاد الغرف الملاحة البحرية” ينظم مؤتمرا لتعزيز التعاون بين الدول العربية

كتبت: أسماء مجدي 

ينظم الاتحاد العربى لغرف الملاحة البحرية بالتنسيق مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى والأمانة العامة لجامعة الدول العربية بعد غد الإثنين، مؤتمرًا لبحث إقامة تكتل بحري عربي وآليات تنفيذه من أجل تعزيز التعاون بين الدول العربية في مجال النقل البحري واللوجيستيات، في محافظة الأسكندرية.

وأكد اللواء حاتم القاضي، رئيس الإتحاد العربى لغرف الملاحة البحرية، أن هذا المؤتمر سيستمر يومين، بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل ورئيس المجلس التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب و كبار مسئولي النقل واللوجستيات بالدول العربية، مشيرا إلى أن إقامة التكتل البحري العربي يعد خطوة مهمة لصالح كافة الدول العربية وتطوير صناعة النقل البحري .

وأضاف القاضي أن هذا يمثل ثقلا دوليا لهذا التكتل في المنظمات الدولية والإقليمية الكبرى وعلى رأسها المنظمة البحرية الدولية.

كما أن التكتل البحري العربي سوف يكون له القدرة على التأثير في صنع القرار المتعلق باللوجستيات البحرية سواء على المستوى الإقليمي والدولي.

Facebook Comments

عن زكريا العبد

https://www.facebook.com/zelabd2 zakariyaelabd@yahoo.com https://www.elriyan.net/ واتس آب 00201098455601

شاهد أيضاً

بالشرح و الصور أكبر ملف شامل عن مرض السكري وعلاجه والوقاية منه

مــــرض الـــــســـكـــري Diabetes Mellitus مرض السكري من الأمراض الشائعة على مستوى العالم, و يقدر المصابون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others