: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / ملصحة الرقابة الصناعية تداهم مصانع “بير السلم”
المهندس إبراهيم المناسترلي رئيس مصلحة الرقابة الصناعية
المهندس إبراهيم المناسترلي رئيس مصلحة الرقابة الصناعية

ملصحة الرقابة الصناعية تداهم مصانع “بير السلم”

كتب: حازم خالد

كشف المهندس إبراهيم المناسترلي “رئيس مصلحه الرقابه الصناعية” أن مصلحته توسعت في التنسيق مع شركات بهدف زياده المداهمات الفنية لمصانع “بير السلم” مشيرا إلي انه بمجرد تلقي بلاغ حول أي مصنع ينتج منتجات بشكل غير رسمي تداهمه المصلحة وتتخد الإجراءات القانونية ضده .

وأضاف المناسترلي في كلمته وخلال احتفال لشركة “فاين بيبي” القابضة أن مصلحته تراهن علي وعي المواطنين في الإبلاغ عن مصانع “بير السلم” أو المصانع غير مرخصة في المناطق العشوائية مؤكدا وجود صعوبة بالغة في القضاء علي هذه الظاهرة لعدم توافر معلومات لدي اي جهة حول هذه المصانع.

وعلي جانب اخر كشف أحمد القطان مدير عام شركه “فاين بيبي” عن أنه تم إغلاق مصانع “بير السلم” يقلد منتجات الشركة خلال العام الماضي بعد التواصل مع شرطة التموين وأشار القطان إلي أن شركته لديها 4 مصانع في مصر منها مصنعان للورق وثالث لحفاضات الاطفال والرابع للمناديل الورقية وهناك خطط توسعية للشركة هذا العام في خطوط الإنتاج .

Facebook Comments

عن زكريا العبد

https://www.facebook.com/zelabd2 zakariyaelabd@yahoo.com https://www.elriyan.net/ واتس آب 00201098455601

شاهد أيضاً

بالشرح و الصور أكبر ملف شامل عن مرض السكري وعلاجه والوقاية منه

مــــرض الـــــســـكـــري Diabetes Mellitus مرض السكري من الأمراض الشائعة على مستوى العالم, و يقدر المصابون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others