: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / وزاره التموين والتجاره تفعل خدمه جديده لاصدار البطاقات

وزاره التموين والتجاره تفعل خدمه جديده لاصدار البطاقات

كتب ايه عادل

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتفعيل خدمة جديدة منذ بداية عام 2018، لكي يتم من خلالها إصدار بطقات التموين سواء كانت بطاقة تموين جديدة أو بطاقة تموين من نوعية البدل الفاقد والتالف، وتقدم الخدمة من خلال رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة، حيث أعلن وزير التموين عن هذه الخدمة للتسهيل على المواطنين والبعد عن الروتينيات التي تستمر مع المواطن مده طويلة، ولحصول كل مواطن على حقه في الدعم المقدم من الحكومة المصرية.

وللتسهيل على المواطنين لمعرفة كيفية التقديم في الخدمة الجديدة عبر بعض خطوات تقوك بإنجازها ثم تحصل على بطاقة تموين الخاصة بك،
وسوف نوضح لك الموقع الإلكتروني لوزارة التموين للمزيد من المعلومات، وموقع وزارة التموين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتلقي الاستفسارات والرد عليها.
خطوات استخراج بطاقات التموين الجديدة والبدل الفاقد والتالف من خلال الهاتف المحمول يتوجه المواطن الذي يرغب في الحصول على باقة تموينية جديدة أو تجديد بطاقة البدل الفاقد والتالف التوجه إلى مكتب التموين الذي يتبع له محل سكنه المدون في بطاقة الرقم القومي، لتقديم طلب بالحذف أو استخراج بطاقة جديدة .

إضافةالأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة تموين جديدة للأسرة صورة بطاقة الرقم القومي وتكون سارية رقم تليفون محمول باسم المواطن مقدم الطلب إيصال كهرباء حديث قسيمة الزواج صورة بطاقة الرقم القومي للزوجة شهادات ميلاد الأولاد ثم يتوجه المواطن من داخل مكتب التموين بتسجيل بياناته عبر مكتب الحاسب الآلي المتواجد داخل مكتب التموين.
الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة التموين للوافدين وبدل الفاقد والتالف وعمليات الخصم صورة بطاقة رقم قومي سارية إيصال كهرباء حديث رقم تليفون محمول لصاحب البطاقة قسيمة الزواج أخر بون صرف للمقررات التموينية ثم التوجه إلى مكتب الحاسب الآلي لتسجيل بيانات المواطن.
أوراق استخراج بطاقات التموين أستكمال خطوات أستخراج بطاقة التموين عبر الهاتف المحمول عند قيام المواطن بإدخال بياناته عبر الحاسب الآلي فيحصل المواطن على رقم إدخال العملية التموينية،
ويقوم بالاحتفاظ بهذا الرقم. يرسل المواطن رسالة فارغه عبر رقم 91237، بقيمة جنيه واحد، ويتم الرد عليه في الحال في حالة تسجيل طلبه وان البيانات الموضوعة صحيحة أم لا

و يتم الرد على مقدم الطلب برسالة بعد أسبوع من تسجيل البيانات، بأن طلبه تم قبوله أم لا. في حالة رفض الطلب يتم ذكر الأسباب في مضمون الرسالة. في حالة القبول يتوجه مقدم الطلب إلى مكتب التموين بعد 15 يوم من تقديم الطلب، لاستلام بطاقة التموين.
وحتى يمكنك الاستفسار عن بطاقات التموين الحديثة يمكنك التوجه إلى موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others