: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / رئيس شعبة الأسماك بالغرفة التجارية: استقرار أسعار الفسيخ في شم النسيم

رئيس شعبة الأسماك بالغرفة التجارية: استقرار أسعار الفسيخ في شم النسيم

كتب: عمار فرحات

تشهد أسعار الأسماك المملحة والمدخنة استقرارا مع اقتراب احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم ، حيث أكد التجار أن أسعار الفسيخ والرنجه لم ترتفع كثيرا عن معدلات العام الماضي .

وقال أحمد جعفر رئيس شعبة الأسماك بالغرفة التجارية أن هناك حالة من الاستقرار في الأسواق كما أن الزيادة في الأسعار لم تكن بنسبة كبيرة مقارنة بالعام الماضي .

وأكد جعفر استقرار الأسعار ليتراوح سعر كيلو البوري من 40 الى70 جنيها والبلطي يتراوح مابين 20 الى 30 جنيها .

وتوقع جعفر زيادة معدلات الإقبال في الأعياد وشم النسيم لأن هذه المناسبة تحرك الطلب على الأسماك بكافة أنواعها سواء المملحة أو العادية .

وطالب رئيس شعبة الأسماك المواطنين بشراء الأسماك المملحة والمدخنة معروفه المصدر فى ظل وجود فسيخ مغشوش ، مشيرا الى أن هناك رقابة على مصانع “بير السلم” على حد قوله، مؤكدا أن نسبه الرنجة والفسيخ المغشوش أقل من العام الماضي .

وأكد أن سعر الفسيخ يتراوح مابين 80 إلى 150 جنيها أما الرنجة المستوردة والتي يتم تصنعها في مصر تتراوح مابين 25 إلى 40 جنيها أما المستورد الجاهز تتراوح مابين 40 إلى 60 جنيها .

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others