: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيق Investigation / طارق قابيل يفتتح معرض أندورز للاثاث

طارق قابيل يفتتح معرض أندورز للاثاث

كتب: عمار فرحات

أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أنه سيتم خلال شهر مايو المقبل الإنتهاء من كافة أعمال الإنشاءات بالمرحلة الأولى لمدينة الاثاث الجديدة بدمياط والتى تضم 1400 وحدة صناعية، مؤكداً أن هذا المشروع القومى يمثل خطوة هامة نحو الإرتقاء بصناعة الاثاث المصرية والوصول بها الى المستويات العالمية.

وقال قابيل أن المدينة الجديدة تقام وفقاً لأحدث التكنولوجيات العالمية وتعد مدينة صناعية متكاملة حيث تضم كافة مراحل تصنيع منتجات الأثاث وبكافة الأحجام الصغيرة والمتوسطة والكبيرة فضلاً عن توافر الصناعات المغذية والمكملة إلى جانب المخازن والمستودعات والمعارض الدائمة.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير لمعرض اندورز للأثاث والذى تنظمه مؤسسة الأهرام خلال الفترة من 29 مارس وحتى 1 أبريل، حضر الافتتاح كل من المهندس/ عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، والكاتب الصحفي / عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، ويشارك بالمعرض نحو 60 شركة من الشركات المحلية المتخصصة في صناعة الأثاث كما أنه من المتوقع أن يستقبل المعرض خلال فترة إقامته أعداد كبيرة من الزائرين المهتمين بمجال صناعة الأثاث.

وقد أكد قابيل حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم للنهوض بصناعة الأثاث باعتبارها من الصناعات المصرية الواعدة التي تمتلك مصر فيها مزايا تنافسية كبيرة تؤهلها للمنافسة عالميا، مشيراً إلى أن هذه الصناعة تعد من الصناعات الهامة حيث تستوعب نحو 13 % من إجمالي العمالة المصرية، فضلاً عن مساهمتها في تعزيز الصادرات المصرية للأسواق الخارجية.

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others