: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيق Investigation / “النفط السوداني” يبحث سبل تعزيز التعاون مع مجلس النفط العالمي

“النفط السوداني” يبحث سبل تعزيز التعاون مع مجلس النفط العالمي

كتب: حازم خالد

قال عبد الرحمن عثمان، وزير النفط والغاز السوداني، إن قطاع النفط بالسودان يزخر بالإمكانيات النفطية والكودار البشرية، بما يؤهله للعودة لمربع الإنتاج لما قبل انفصال جنوب السودان .
جاء ذلك على هامش لقاء جمع بين وزير النفط والغاز السوداني ونائب رئيس مجلس النفط العالمي، اليوم الخميس بالخرطوم، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، وتفعيل استفادة السودان من عضوية المجلس، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وأطلع عثمان، المسئول الدولي، على مجمل أوضاع النفط في السودان، مؤكدا أن الدول التي تدعم الخرطوم قادرة على دفع المزيد من التعاون لزيادة الإنتاج النفطي، داعياً لتوسيع مجالات التعاون .
من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس النفط العالمي، أهمية دعم التعاون مع السودان في مجال النفط ، لزيادة الإنتاج النفطي، منوها بأن المستقبل مبشر في هذا الشأن، لافتا إلى أن عضوية المجلس تبلغ نحو 65 عضوا من الدول المنتجة للنفط .
يذكر أن السودان نال عضوية مجلس النفط العالمي في يناير الماضي .

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others