: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيق Investigation / عمرو الجارحى :يشارك فى نقاشات حول برنامج الإصلاح فى صندوق النقد الدولى

عمرو الجارحى :يشارك فى نقاشات حول برنامج الإصلاح فى صندوق النقد الدولى

كتب / جمعه ونيس

غادر القاهرة اليوم الإثنين، عمرو الجارحى وزير المالية يرافقه أحمد كجوك نائب الوزير للسياسات المالية والتطوير المؤسسى، وذلك لحضور اجتماعات الربيع لبنك وصندق النقد الدوليين فى الفترة من 17 إلى 22 أبريل بالعاصمة الأمريكية واشنطن.
ويجرى وزير المالية خلال الزيارة عدد من اللقاءات والمباحثات المشتركة، ويحضر عدد من النقاشات والموائد المستديرة، حيث من المقرر أن يلتقى الجارحى والوفد المرافق له كريستين لاجارد مديرة صندوق النقد الدولى والمسئولين عن برامج الصندوق فى منطقة الشرق الأوسط يسبقها اجتماع مع الدكتور حازم الببلاوى المدير التنفيذى لصندوق النقد الدولى.
ويشارك وزير المالية فى مائدة مستديرة مع جيم يونج كيم رئيس البنك الدولى وتارو اسو وزير المالية اليابانى وتيدروس جيبريسوس رئيس منظمة الصحة العالمية حول قضية تمويل الجهود الدولية ودعم برامج مكافحة الفقر وزيادة الرعاية الصحية، كما يرأس مائدة المستديرة لطرح التجربة المصرية فى تطبيق الشفافية المالية، كما سيشارك فى مناقشات مع مجموعة من المفكرين الاقتصاديين والحكوميين والمجتمع المدنى.
يعقد الجارحى عدد من اللقاءات مع نظرائه حيث من المقرر أن يلتقى بوزير المالية والتخطيط الاقتصادى لحكومة جنوب السودان سلفاتور جارنج؛ كما يلتقى نيهلنهلا نينى وزير المالية الجنوب إفريقى، إضافة إلى عدد من وزراء المالية الأفارقة ومنطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع مسئولى كبار الشركات العالمية.
ومن المقرر أن يشارك الجارحى والوفد المرافق له فى عدد من النقاشات والحوارات التى تنظمها مؤسسات التصنيف والتمويل ومجموعات المستثمرين والبنوك والشركات الدولية حول برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى، وما تحقق خلال الفترة الماضية من نجاحات وتقدم ينعكس فى تقارير الآداء التى تصدر عن تلك المؤسسات والهيئات.
Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others