: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيق Investigation / وفد اقتصادي من كوريا الجنوبية يشارك بفعاليات “الأفريقي الدولي للاستثمار” بشرم الشيخ.. مايو المقبل

وفد اقتصادي من كوريا الجنوبية يشارك بفعاليات “الأفريقي الدولي للاستثمار” بشرم الشيخ.. مايو المقبل

كتب / هشام شعراوي

يشارك وفد اقتصادي من دولة كوريا الجنوبية، بفعاليات المؤتمر العربي الإفريقي الدولي للاستثمار، المقرر انعقاده خلال الفترة من 2 حتى 7 مايو المقبل بشرم الشيخ، بحضور ومشاركة ممثلى40 دولة عربية وإفريقية وأوروبية.

وأكد السفير عماد طارق الجنابي، رئيس المجلس العربي الإفريقي للتكامل والتنمية، ورئيس المؤتمر، أن هناك ترحيب كبير لدى الجانب الكوري عقب إطلاعه على أهداف المؤتمر والمشروعات المطروحة، والشخصيات المؤثرة في القطاع الاقتصادي حول العالم، المتوقع حضورها، وذلك من أجل دعم الدول العربية والإفريقية، والمساهمة في النهوض باقتصاد تلك الدول، كجزء من المسؤولية الاجتماعية الملقاه على المجلس.

وأشار الجنابي، إلى أن هناك وفد يتكون من 20 شخصية رفيعة المستوى، ستشارك في المؤتمر، من أجل الحصول على بعض الفرص الاستثمارية والمشروعات المطروحة خلال الفاعليات، مؤكدًا أن المجلس سيسعى جاهدُا لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين ورجال الأعمال، ومن خلال التعاون المثمر بين المجلس ووزارة الاستثمار وكافة القطاعات المعنية بجمهورية مصر العربية، أو أي دولة أخرى، لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

وأشار إلى أن وفدًا من المجلس، سيزور كوريا خلال الأيام المقبلة، ويلتقي خلال الزيارة عدد من رجال الأعمال والمنظمات الاقتصادية، لمناقشة بعض المشروعات المقرر عرضها خلال فاعليات المؤتمر.

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others