: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيق Investigation / تعاون مشترك بين الجانبين المصري والكويتي لدعم الاستثمار

تعاون مشترك بين الجانبين المصري والكويتي لدعم الاستثمار

كتبت نادين عجمي

أستقبل المهندس، طارق قابيل وزير التجاره والصناعه، محمد جاسم الصقر ، رئيس الجانب الكويت بمجلس التعاون المصري، لتنظيم العلاقات بين مصر والكويت، وتوفير فرص الاستثماريه في كافه مجالات ودعم التعاون الاقتصادي بين البلدين، وأستعراض سيادته في هذا السياق الخطوات التي اتخذتها مصر خلال السنوات الماضيه للاصلاح الاقتصادي.

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي بإسم رئاسه الجمهوريه، بتاكيده علي اهميه العلاقات التاريخيه الوثيقه، التي تجمع بين مصر والكويت، واضاف حرص مصر علي التواصل المستمر مع المستثمرين الكويتين لتذليل اي عقبات، مؤكدا علي اهميه دور القطاع الخاص في تعزيز التعاون الاقتصادي.

كماحرص السيد محمد جابر، علي أهتمام رجال الاعمال الكويتين علي زياده الاستثمار، مع مصر في ضوء مايلمسونه من تطور كبير وجاد تحسن ملموس بمناخ الاستثمار.

وصرح السفير بسام راضي، في خلال لقاءه في تباحث علي سيل الدعم والتعاون بين مصر والكويت، علي توقيع مصر علي مذكره التفاهم بين البلدين حتي يتم تزيد تقويه العلاقات بين البلدين.

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others