أخبار عاجلة
الرئيسية / تحقيقات وملفات Files / وفد تجاري أمريكي يصل بكين لإجراء محادثات تجارية

وفد تجاري أمريكي يصل بكين لإجراء محادثات تجارية

كتبت: مي عبد المقصود 

وصل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين إلى بكين يوم الخميس لإجراء محادثات تجارية مهمة.

وكانت قالت وسائل إعلام صينية رسمية إن الصين ستقف في وجه الغطرسة الأمريكية إذا دعت الضرورة، ولكن لا يزال من الأفضل تسوية الأمور عبر التفاوض.

ومن المتوقع أن تغطي المناقشات التي يقودها وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين ونائب رئيس الوزراء الصيني ليو هي عددا كبيرا من الشكاوى الأمريكية بشأن الممارسات التجارية الصينية.

وقالت صحيفة تشاينا ديلي الرسمية في افتتاحية إن بكين تريد أن تسفر المحادثات عن ”حلول عملية لإنهاء النزاع الراهن“ وأن المحادثات قد تسير على نحو جيد إذا توفرت لدى الوفد الأمريكي الرغبة الحقيقية للاستماع وليس الحديث فقط، موضحة أن الصين ستقف في وجه الغطرسة الأمريكية إذا دعت الضرورة، وأن الصين ستنا دعمًا قويًا من المجتمع الدولي كونها من أنصار العولمة والتجارة الحرة والتعددية.

Facebook Comments

عن زكريا العبد

خريج كلية صحافة وإعلام وحاصل على بكالوريوس فى التخصص ، مشرف ب " قهوة الصحفيين " ، محرر بجريدة وشبكة الريان عالم الإنترنت سابقا ، تعود أصوله إلي المدينة التي نشأ فيها الزعيم القائد #سعد_زغلول ، حاصل على الرخصة الدولية لقيادة برامج الحاسب وتقنية الأجهزة الحديثة . للتواصل https://www.facebook.com/zelabd2 zakariyaelabd@yahoo.com https://www.elriyan.net/ واتس آب 00201098455601

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter