: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / التضامن الاجتماعي توقع بروتوكول التعاون المشترك مع محافظه دمياط

التضامن الاجتماعي توقع بروتوكول التعاون المشترك مع محافظه دمياط

كتبت : نادين عجمي

أعلنت شركة مدينة دمياط للأثاث عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع كلٍّ من وزارة التضامن الاجتماعي، ومحافظة دمياط، وجمعية المُصدرين المصريين(إكسبولينك) لإقامة معرض دولي متخصص تحت اسم “فيرنكس دمياط “.

ووقع بروتوكول التعاون كلٌّ من الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، المهندس إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، أسامة صالح رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث، والمهندس خالد الميقاتي رئيس مجلس إدارة جمعية المُصدرين المصريين، وذلك برعاية السيد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.

وحدد بروتوكول التعاون عددًا من التزامات ومسئوليات كل طرف على حدة حيث تلتزم وزارة التضامن الاجتماعي،  بالعمل على تمويل الورش من خلال بنك ناصر الاجتماعي إلى جانب مساعدة الشركات الصغيرة للمشاركة في المعارض،  سواء المحلية أو الدولية وتوعية الشركات بقوانين التأمينات الاجتماعية، وتقديم خدمات رعاية وحماية للعاملين في الورش، والعمل أيضًا على دراسة احتياجات الورش سواء من بطاقات ومعاشات وتأمينات.

قال المهندس معتز بهاء الدين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة الأثاث بدمياط :”تعد صناعة الأثاث واحدة من أهم الصناعات الواعدة في مصر حيث استطاعت أن تثبت دورها في زيادة الصادرات خلال السنوات الماضية لذلك ظهرت الحاجة إلى تنظيم تلك المنظومة الصناعية وتطويرها لتصبح مساهمًا رئيسيًّا في زيادة الصادرات المصرية وحجم الاستثمارات وهو ما تهدف إليه مدينة الأثاث بدمياط  وذلك من خلال تحديث أساليب الصناعة و تعميق التكنولوجيا لدى القطاع وزيادة القيمة المضافة في المنتج النهائي”.

 

Facebook Comments

عن زكريا العبد

https://www.facebook.com/zelabd2 zakariyaelabd@yahoo.com https://www.elriyan.net/ واتس آب 00201098455601

شاهد أيضاً

بالشرح و الصور أكبر ملف شامل عن مرض السكري وعلاجه والوقاية منه

مــــرض الـــــســـكـــري Diabetes Mellitus مرض السكري من الأمراض الشائعة على مستوى العالم, و يقدر المصابون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others