أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / أخيراً.. حقيقة إعتناق النجمة “دوللي شاهين” للإسلام وإرتدادها للمسيحية

أخيراً.. حقيقة إعتناق النجمة “دوللي شاهين” للإسلام وإرتدادها للمسيحية

أخيراً.. حقيقة إعتناق النجمة "دوللي شاهين" للإسلام وإرتدادها للمسيحية

إنتشرت الكثير من الأخبار والتقارير في الفترة الماضية التي تتحدث عن إعتناق النجمة الكبيرة دوللي شاهين للإسلام، وهي الأخبار والتقارير التي أثارت ضجة كبيرة جداً، خاصة وأن النجمة اللبنانية معروف أنها تدين بالمسيحية، ولم يتحدث أي شخص منذ دخولها الوسط الفني عن وجود النية لديها لإعتناق الإسلام.

وبالفعل كشفت بعد المصادر أن النجمة اللبنانية قد إعتنقت الدين الإسلامي في الفترة الأخيرة، ولكنها إرتدت بعد ذلك مرة أخري إلي الدين المسيحي، وأكد المصدر ان السبب في إعتناقها الإسلام هو رغبتها في الإنفصال عن زوجها الأول، وهو ما لم يكن أن يتم وهي علي الدين المسيحي، فإضطرت إلي تغيير الديانة لكي تتخلص من هذا الزواج.

وأضاف المصدر أن النجمة الكبيرة قد تحولت من الدين المسيحي إلي الإسلام وتم توثيق الأمر في السفارة اللبنانية في مصر، ولكن بعد أن إستطاعت أن تطلب الطلاق من زوجها الأول وتم الأمر بشكل فعلي، قامت بالرجوع مرة أخري إلي الدين المسيحي وإرتبطت بزوجها الثاني بشكل طبيعي جداً.

والجدير بالذكر ان عودة النجمة الكبيرة دوللي شاهين إلي الدين المسيحي مرة أخري كان بناءاً علي رغبة زوجها الثاني المخرج “باخوس علوان” وهو مسيحي أيضاً، وليست دوللي هي النجمة الأولي التي تحول ديانتها من أجل الطلاق، فقد قامت هالة صدقي في وقت سابق بالقيام بنفس الخطوة والعودة أيضاً إلي المسيحية كما فعلت النجمة اللبنانية.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1
Flag Counter