: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / معرض الخريف 2022 رابط تسجيل الزائرين للحصول على تذكرة دخول

معرض الخريف 2022 رابط تسجيل الزائرين للحصول على تذكرة دخول

يأتي رابط معرض الخريف ضمن أكثر الروابط دخولاً في داخل مملكة البحرين، ويسمح الرابط الخاص بتسجيل الزائرين the autumn fair، من خلال موقع الرسمي معرض الخريف وذلك للحصول على تذاكر دخول بشكل مسبق عبر الأنترنت وذلك التسجيل متطلباً أساسي لكل من يبلغ 15 عاماً لتسهيل الدخول إلى معرض الخريف،

جاء معرض الخريف the autumn fair هذا العام بشكل مجاني فيما يخص دخول الزائرين إليه، وتم توفير رابطاً إلكترونيا يسمح تسجيل دخول معرض الخريف، ويقدم هذا المقال كل شئ تحتاجة إلى معرفته حول طريقة تسجيل معرض الخريف، رابط تسجيل دخول معرض الخريف، متى ينطلق معرض الخريف البحرين.

متى ينطلق معرض الخريف البحرين

من 22 ديسمبر لغاية 30 ديسمبر الحالي، يتم إقامة فعاليات معرض الخريف البحرين على مدار9 أيام وكان أفتتح يوم أمس الخميس بحضور وزيرة السياحة البحرينية فاطمة بنت جعفر الصيرفي على هامش إفتتاح المعرض  بالدورة الثالثة والثلاثين.

يتم إقامة مهرجان معرض الخريف في المعرض الدولي للمعارض الجديد بصالة رقم 5 و6 وذلك في منطقة الصخير، وسط ترتيب سلس في توزيع الاجنحة وإستقطاب عارضين من عدد كبير من الدول بالمعرض لهذا الموسم، والذين يشاركون بعرض بضائع ذات جودة وعددهم 650 بائع من البحرين وخارجها، لغعرض بضائع الملابس والاقمشة والهدايا التذكارية والمجوهرات والعطور والبخور والاغذية التخصصة وغير ذلك.

تذكير كل شخص يبلغ 15 عاما سيكون ضمن من يجب التسجيل لهم للحضور، ويستثنى من ذلك الأطفال تحت الـ 15 عاماً، ومع ذلك سوف يطلب منهم إرتداء سوار يد من الممكن الحصول عليه عند بوابات الدخول.

سندرج الآن رابط تسجيل دخول معرض الخريف في البحرين 2022

طريقة تسجيل دخول معرض الخريف 2022

يمكن متابعة الخطوات التالية من اجل حجز تذاكر معرض الخريف عن طريق تسجيل الزائرين أون لاين للمشاركة في المعرض التسوقي، وخطوات الحجز هي:

  • أولاً الدخول إلى موقع المعرض الرسمي بالنقر على الرابط https://www.theautumnfair.com
  • ومن الواجهة الرئيسية يتم الضغط على register لإعادة التوجيه لصفحة التسجيل.
  • إختيار اللغة المفضلة لمتابعة التسجيل عبر الأنترنت
  • ثم الضغط على أيقونة “سجل” ومن ثم
  • كتابة جميع المعلومات الشخصية في الحقول.
  • كتابة معلومات إضافة بشكل إختياري ثم الضغط على التالي
  • أكد موافقتك على الشروط والأحكام الواردة في صفحة التسجيل
  • أحتفظ بتذكرة الدخول إلى معرض الخريف

رابط التسجيل في معرض الخريف 2022

يمكنك الرجوع إلى رابط التسجيل معرض الخريف بالنقر على الرابط من هنا، وبمجرد فتح الرابط سيمكنك بدء تسجيل دخول معرض الخريف إلكترونياً ضمن عملية حجز معرض الخريف أون لاين، ومن خلال صفحة التسجيل أدرج البيانات الشخصية في نموذج البيانات ثم النقر على التالي وتاكيد عملية التسجيل ليتم تخصيص لك تذكرة دخول تحتوى على رمز QR.

 

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others