: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / أصغر بطلة سباحة تستعد للبطولة الشتوية

أصغر بطلة سباحة تستعد للبطولة الشتوية

لوجي هيثم ” بطلة سباحة تستعد لبطولة القاهرة الشتوية

كتب خالد حمادة احمد

تستعد لوجي هيثم لبطولة القاهرة الشتوية في السباحة، المنتظر إقامتها شهر فبراير المقبل .

وفى هذا الصدد التقى “، بالبطلة لوجي هيثم ، أثناء تدريباتها حيث عبرت عن سعادتها وفخرها بما حققته من بطولات وميداليات فى رياضة السباحة، مشيرة إلى أنها مارست السباحة منذ أن كانت فى صغرها من عمرها ونجحت بدعم وتشجيع والديها ومدربيها أن تحترف الرياضة رغم صغر سنها وتحصد المراكز الأولى فى جميع المسابقات التى شاركت فيها .

وأشارت إلى أن حبها لرياضة السباحة وإصرارها على تحقيق البطولات، يدفعها دوما للمواظبة على التدريبات بجانب اهتمامها بدراستها، لحصد المزيد من البطولات والميداليات لتحقق حلمها في السباحة .

أكدت السباحة لوجي هيثم أنها حصلت على العديد من بطولات الجمهورية في السباحة، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على تحقيق التوازن بين الدراسة وتدريبات السباحة من أجل تحقيق البطولات.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others