: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ART / تألق كوكبة من ذوى الهمم فى حفل “ليالى رمضان” بالأوبرا

تألق كوكبة من ذوى الهمم فى حفل “ليالى رمضان” بالأوبرا

في ليلة رمضانية مليئة بروحانيات الشهر الكريم، قدمت جمعية البلد اليوم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، حفلها “ليالي رمضان” الذى استضافته دار الأوبرا المصرية برئاسة اادكتورة لمياء زايد، ونظمته الجمعية بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الأستاذ عمرو بسيونى، أمس الأحد، على المسرح الصغير .

بدأ الحفل بتقديم التكريمات لأمهات نجوم الحفل من ذوي الهمم، تقديرا لجهدهن ودعمهن لأولادهن، وشهد الحفل تألق الأطفال من ذوي الهمم الموهوبين فنيًا، الذين قدموا عروضًا فنية متميزة، تنوعت ما بين الإنشاد الديني وأغاني زمن الفن الجميل، منها ” رمضان جانا، المسك الفاح، الرضا والنور، المسحراتى، مولاى إنى ببابك “، وسط تفاعل كبير من الجمهور، .

من جانبها أكدت الدكتورة هادية صابر رئيس جمعية البلد اليوم، في كلمتها على إلتزام الجمعية بمواصلة دعم الأطفال من ذوي الهمم وتنمية مواهبهم، معربة عن شكرها لجميع الحاضرين والداعمين لنجاح هذا الحفل، وكرمت المايسترو مصطفى النجدى مدرب الأطفال ذوى الهمم المشاركين بالحفل .

وعبر الحضور عن إعجابهم بالأداء المتميز للأطفال وبالتنظيم الراقي للحفل، مؤكدين على أهمية دور الفن في تعزيز الوعي الثقافي والاجتماعي، ودعم المواهب الناشئة، كما أكدوا على الدور الفعال الذي تلعبه الجمعيات الأهلية والمؤسسات الثقافية في إثراء المشهد الفني والثقافي في مصر، وتقديم فرص للأطفال ذوى الهمم لإظهار إبداعاتهم ومهاراتهم .

بحضور كوكبة من الشخصيات الهامة في عالم الفن والثقافة والإعلام، كان من بينهم الدكتور محمد عبد الغني، المخرج مجدي أبو عميرة، الشاعر محمد أحمد بهجت، الفنان محمد همام الموزع الموسيقي، الدكتورة هبة سكر مدير إدارة التمكين الثقافي بهيئة قصور الثقافة، الفنان التشكيلي خالد المرصفي، الدكتور علاء فتحي مدير بيت الغناء العربي، الأستاذ مصطفى ناصف، الأستاذة انتصار محمد، الدكتورة منى بكري، السيدة عزة الرشيدي، السيدة غادة نافع، المخرج مهند دياب مستشار وزير التضامن للتوثيق المرئي، الأستاذة رشا الفقي المشرف العام على صالون الأوبرا الثقافي، والإعلامي كمال سلطان.

Facebook Comments

عن راديو العرب اذاعة قهوة الصحفيين

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others