: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / اتحاد الكرة يكشف مصير الحضرى وشوقى ومفاجاه هؤلاء هم المرشحين لتدريب المنتخب

اتحاد الكرة يكشف مصير الحضرى وشوقى ومفاجاه هؤلاء هم المرشحين لتدريب المنتخب


.. اتحاد الكرة يكشف مصير الحضرى وشوقى

قال الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: باتريس بوميل وهيكتور كوبر من بين الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب المصري.

مصير محمد شوقي وعصام الحضري

وأضاف خلال حديثه في برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت : أن محمد شوقي وعصام الحضري يستحقان الاستمرار في المنتخب لكن القرار النهائي هو للمدرب الأجنبي الجديد.

المدير الفني لاتحاد الكرة

وأكد أن المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة خبير أجنبي يساعده مدرب مصري.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام في المؤتمر الصحفي: إنه وجه الشكر للجهاز الفني للمنتخب المصري ، لكن يمكن الاستعانة بأي منهم في المستقبل.

إيهاب جلال اتظلم

وأضاف حازم إمام أن إيهاب جلال اتظلم وأنا أحبه وبعتذر له لكن ظروف التجربة لم تنجح واتحاد الكرة لن يختلف مع إيهاب جلال وسيتسلم جميع مستحقاته المالية وفق العقد لأنه عانى. ظلم ولن نتأخر عنه فى اى شىء .

كيروش

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام في مؤتمر صحفي أنه لم يتواصل بكارلوس كيروش للعودة لتدريب المنتخب المصري مرة أخرى ، لكنه يظل ضمن المدربين الأجانب المرشحين لتدريب الفراعنة.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة ، برئاسة جمال علام ، في اجتماعه الذي عقد أمس الخميس ، اقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب المصري ، بعد أن خاض 3 مباريات فقط.

3 مباريات لإيهاب

خاض إيهاب جلال 3 مباريات فقط كمدرب للمنتخب المصري لكرة القدم ، حيث فازعلى غينيا 0-1 في المباراة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار ثم خسر أمام إثيوبيا 0-2 في نفس التصفيات. ، وخسر أمام كوريا الجنوبية 4-1 في

مباراة وديا.

البديل أجنبي

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام أن بديل إيهاب جلال سيكون مديرًا فنيًا أجنبيًا ، وهناك أيضًا مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة سيكون من الخبراء الأوروبيين.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others