: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / صدمة لـ محبى جورج وسوف بعد ظهوره الأخير فى حفل جدة

صدمة لـ محبى جورج وسوف بعد ظهوره الأخير فى حفل جدة


..كشف أحد المقربين من الفنان جورج وسوف ، عن سبب زيادة وزنه مؤخرًا ، بعد أن ظهر في الحفلة التي قدمها ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية ، والتي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وقال المصدر في بيان: إن بعض الأدوية والعقاقير الطبية التي يتناولها لعلاج معدته أدت إلى زيادة وزنه بهذه الطريقة ، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يخضع لبرنامج علاجي بعد عودته إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وانتشرت خلال الساعات الماضية صور كثيرة للفنان السوري جورج وسوف ظهرت فيها بدينا ، ومصاب في ذراعه اليسرى ، وممسكة بعكاز في يده اليمنى ، الأمر الذي أثار قلق محبيه ومعجبيه ، حيث تساءل الجمهور عن أسباب هذه الزيادة وتفاصيل صحته.

جورج وسوف

وكان الجمهور قد استقبل جورج وسوف بشغف في جدة ، الذي كان ينتظره بفارغ الصبر خلال الفترة الماضية ، وحظيت لحظة ظهوره على المسرح باستقبال كبير من قبل جمهوره. على العاشقين ، وأغنية طبيب جراح ، وردد الجمهور كلمات أغنية علم قلبي الشوق مع جورج وسوف الذي تألق أثناء الغناء على المسرح.

كما زاد جورج وسوف حماس الجمهور بغناءه للنجم السوري صباح فخري قدق المياس ، وكالعادة تفاعل جمهور سلطان الطرب مع غنائه لواحدة من أبرز أغاني النجم الراحل خلال مسيرته الغنائية. .

كما أنه غني في الحفل أغنية خسرت كل الناس ، كما كانت إحدى الأغاني التي أضاءها سلطان الطرب على مسرح جدة بأغنية غدا ستعرفين ، وأغنية قلب الورد . العاشق دليلة ، وغازل جورج وسوف جمهور جدة بعد أن عبر عن حبه لهم أثناء غنائه على المسرح. .

الحالة الصحية لجورج وسوف

ظهر الفنان السوري ، جورج وسوف ، مؤخرًا في أحد الفنادق ، جالسًا على كرسي متحرك ، وساعده البعض على التحرك.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها سلطان الطرب جالسًا على هذا الكرسي ، حيث كان يعاني من أزمة صحية منذ عدة سنوات ، مما أدى إلى شلل كامل في ذراعه اليسرى وقدمه.

كانت بدايته في الفن في سن الرابعة عشرة ، حيث اشتهر في سوريا بغناء حاصبيا وانتقل إلى دمشق ليغني في مطعم الحديقة الخضراء ، لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارًا بمنعه من الغناء لأنه لم يكن كذلك. ثمانية عشر عاما ولكن أحد محبي موهبته توسط له فسمح له بالغناء بحجة أن صوته أكبر من عمره.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others