: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / تعرف على موعد مباراة الأهلي وبتروجت في نصف نهائي كأس مصر

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبتروجت في نصف نهائي كأس مصر


..يلعب الأهلي مواجهة مهمة وقوية أمام بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021 تحت القيادة البرتغالية الجديدة بقيادة كارلوس سواريس الذي جاء خلفا لمدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني الذي غادر بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين.

نهائي كأس مصر

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر السبت المقبل باستاد القاهرة ، المؤجل من 3/10/2021 ، الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وتسعة في القاهرة مصر والسودان و. جنوب افريقيا والعاشره في مكة والسعودية وقطر والساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل في الامارات – دبي – ابو ظبي.

اختتم ريكاردو سواريش ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريبات الفريق بتقسيم قوي بين اللاعبين الذين انقسموا إلى أكثر من فريق ، ضمن التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس الخميس ، في تمام الساعة السادسة مساءً. ملعب Touch على الجزيرة.

حرص سواريش على جعل التقسيم على مساحة صغيرة من الملعب ، وشهد حماسة كبيرة من اللاعبين ، من أجل تنفيذ الجمل الفنية والتكتيكية التي وضعها المدرب ، سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي ، بينما كان حارس المرمى إدواردو لوبو. قاد الحراس الخمسة في جزء من تدريبات الرماية. لقطة مقربة وحركات أمام المرمى. وكان ريكاردو سواريز ، المدرب ، حريصًا على لقاء اللاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية للفريق ، للتعرف عليهم والتحدث عن أهمية المرحلة المقبلة.

التقى سواريش ومساعده الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للتنسيق في المرحلة المقبلة. واصل الفريق الكروي الأول للنادي تدريباته مساء اليوم دون راحة ، استعدادا للمباريات المقبلة.

الأهلي يقدم سواريش

يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة 2:00 مساء اليوم الجمعة لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام.

أعلنت إدارة النادي الأهلي ، أمس الخميس ، التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين ، وما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

ووصل المدرب الجديد إلى القاهرة الأربعاء الماضي ، وأكمل جميع إجراءات التعاقد ، وعقد جلسة مطولة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي المشرف العام على الكرة ، والأستاذ ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم. تم الاتفاق على جميع الأمور الخاصة. وأكد في المرحلة المقبلة دعم ومساعدة المدير الفني وجهازه المساعد لتحقيق تطلعات الأهلي وجمهوره على كافة الأصعدة.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others