: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / الأهلي يحسم 3 صفقات مدوية ويكشف حقيقة مفاوضاته مع سفاح الدوري السعودي

الأهلي يحسم 3 صفقات مدوية ويكشف حقيقة مفاوضاته مع سفاح الدوري السعودي


الأهلي يحسم 3 صفقات مدوية ويكشف حقيقة مفاوضاته مع سفاح الدوري السعودي

حسم مسئولو النادي الأهلي ثلاثة صفقات من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر خلال الفترة القادمة من موسم الانتقالات الصيفية.

صفقات النادي الأهلي

وكشف مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء أن إدارة النادى الأهلى برئاسة كابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام علي الكرة، حسموا ثلاثة صفقات كبري ومن العيار الثقيل لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي قد أنهى ثلاث صفقات مهمه وكبري في كلا من مراكز الخط الدفاعي وخط الوسط والخط الهجومي داخل الفريق الكروي الأول بالنادي .

وأتم المصدر تصريحاتة موضحا أن النادي الأهلي قرر التعاقد مع لاعب خط وسط في الفترة القادمة من موسم الانتقالات الصيفية وذلك تحسبا لرحيل النجم المالي اللاعب أليو ديانج عن صفوف النادي حال وصول عروض مغرية لـ اللاعب.

مفاوضات الأهلي مع اللاعب عمر السومة

نفى مصدر داخل القلعة الحمراء حقيقة ما تردد عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع النجم السوري عمر السومة لاعب فريق نادي الأهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال المصدر في تصريحاته أن كل ما تردد بشأن سعي النادي الأهلي لضم النجم السوري عمر السومة في الميركاتو الصيفي القادم غير صحيح.

وأضاف المصدر أن هناك جلسة خلال الساعات القادمة تجمع لجنة الكرة بالنادي برئاسة كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مع المدرب البرتغالي والمدير الفني الجديد للفريق ريكاردو سواريس لحسم عدد من الملفات من بينها ملف صفقات الموسم الصيفي.

وخسر فريق النادي الأهلي من فريق نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسكندرية في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

غربلة قائمة فريق النادي الأهلي

ويسعى مسئولو الأهلي لغربلة قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة وذلك من أجل التعاقد مع لاعبين جدد وتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وترغب إدارة القلعة الحمراء فى التخلص من بعض العناصر التى أصبحت لا تلعب بالمستوى الفنى المطلوب خصوصا اللاعبين المحترفين.

واستقر مجلس إدارة القلعة الحمراء على تطوير قائمة الأجانب وضم عناصر تستطيع أن تصنع الفارق على المستوى المحلى والمستوى القارى بعد أن أصبح اللاعب بيرسى تاو واللاعب لويس ميكيسونى، بعيدان عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابات بالإضافة إلى تراجع مستوى اللاعب علي معلول واللاعب أليو ديانج وعدم مشاركة اللاعب بدر بانون لأسباب فنية.

وكان قد أعلن النادي الأهلي في الساعات القليلة السابقة عن تولى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس القيادة الفنيه للفريق وذلك خلفا للمدير الفني السابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني .

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others