: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / الزمالك يتحرك لضم هذا الثلاثي دفعة واحدة من نادي إنبي

الزمالك يتحرك لضم هذا الثلاثي دفعة واحدة من نادي إنبي


الزمالك يتحرك لضم هذا الثلاثي دفعة واحدة من نادي إنبي

يسعي نادي الزمالك للتعاقد مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي لتدعيم صفوف الفريق الأبيض وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع نادي الزمالك ثلاثي فريق إنبي اللاعب جون إيبوكا واللاعب مصطفى شكشك واللاعب محمود جاد ضمن اهتماماته وفي القائمة الأولية بالنسبة لصفقات الفريق الجديدة في الميركاتو الصيفي.

وتواصل مسؤولي القلعة البيضاء مع مسؤولي نادي إنبي من أجل الاستفسار عن موقف هذا الثلاثي وعقد جلسة بينهما لحسم الصفقات التي يرغب نادي الزمالك في ضمها من فريق النادي البترولي.

وسوف يحسم المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي القلعة البيضاء الموقف النهائي للفريق من حيث التعاقدات فى الصفقات الجديدة التي سوف يتعاقد معها النادي.

ثنائي نادي الزمالك يهددان الإدارة

هدد إدارة القلعة البيضاء ثنائي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقديم شكوى رسمية إلي لاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة القادمة .

وأكد الإعلامي الكبير محمد شبانة أن العلاقة بين إدارة نادي الزمالك والثنائي اللاعب طارق حامد واللاعب محمد أبو جبل دخلت لطريق مسدود على خلفية الأزمات المستمرة بينهما بعد غيابهم عن مباراة القمة الأخيرة.

وكشف الإعلامي الكبير محمد شبانة في تصريحات لبرنامجه بوكس تو بوكس، على أن إدارة الزمالك قررت خصم ما يقرب من 25 بالمائة من عقود الثنائي في الموسم الجاري وقد تصل العقوبة إلى 40 بالمائة من مستحقات اللاعب طارق حامد بسبب رؤية الإدارة أن هناك مخالفات كثيرة من جانب اللاعب طارق حامد سواء بالسفر دون إذن أو نشر مستندات سرية على مواقع التواصل بجانب إدعاء الإصابة.

وأكمل محمد شبانة أن إدارة الكرة وعدت اللاعب برفع عقده من مبلغ 700 ألف إلي 900 ألف دولار من أجل غلق باب الرحيل بعد تلقيه عروض من تركيا و السعودية و الإمارات

وأضاف محمد شبانة أن اللاعب طارق حامد وأبو جبل يرفضون فكرة الخصم من مستحقاتهما نهائيًا وكلاهما يرى أن موقفه قانوني وامتلاك كل المستندات سواء اللاعب محمد أبو جبل الذي قدم فحوصات طبية تؤكد إصابته أو اللاعب طارق حامد الذي أكد أنه حصل على إذن من الإدارة قبل قيامة بالسفر من الأساس.

واتم الإعلامي الكبير محمد شبانة حديثة قائلا ان اللاعب طارق حامد واللاعب محمد أبو جبل هددا بتقديم شكوى رسمية ضد مجلس إدارة نادي الزمالك وذلك حال الخصم من مستحقاتهم المالية.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others