: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / قسم عام Comprehensive / الدي ام تي (DMT) نوع جديد من الادمان و أكثر ضررا من المخدرات
شعار صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزارة التضامن الاجتماعي
شعار صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزارة التضامن الاجتماعي

الدي ام تي (DMT) نوع جديد من الادمان و أكثر ضررا من المخدرات

كتب – زكريا العبد

ثنائي مثيل التربتامين (بالإنجليزية: N,N-Dimethyltryptamine) يختصر الدي ام تي (DMT) هو مادة مهلوسة مصنعة بشكل مسحوق بلوري من عائلة التريبتامين، وهو تركيب احادي للسيروتونين والميلاتونين. استخدم لاول مرة من الهنود الاصليين في الامزون عبر الاياهوساكا

قد حاول الملحدين من خلالها عمل تجارب لفك شفرة الروح و لكنهم لم يستطيعوا ، اذا أعلن بعض العلماء الملحدين أن هذه المادة الغربية هي المسئولة بشكل مباشر عن وفاة الانسان و استطاعوا من عزلها فى هيئة مركب كيمائي و هو ما يتم تعاطيه بين أوساط المدمنين .

و لكنهم فشلوا فى منع تسرب هذه المادة فى عقل الانسان ، لأن العلم بالفعل استطاع أنه يثبت أن ال DMT بيتم افرازها لحظة الغيبوبة أو وفاة الانسان و هى التى تجبر العقل عنوة على أن ينتقل إلى عالم ما بعد الدنيا أو تدخل العقل فى غيبوبة .

استطاع العلماء الملحدين أن يكتشفوها و أن يعزلوها لكنهم لم يعطوا جوابا واضحا متى يتم افرازها و ما هو السبيل لايقافها لحظة افرازها ، و اعتقدوا أنهم لو استطاعوا منع ايقاف افراز ال DMT أثناء الغيبوبة أو أثناء الوفاة سيتمكنوا حينها من ابقاء الانسان حيا لكنهم لم يستطيعوا ذلك .

عن عبد الله – هو ابن مسعود رضي الله عنه – قال : كنت أمشي مع النبي صلى الله عليه وسلم في حرث في المدينة ، وهو متوكئ على عسيب ، فمر بقوم من اليهود ، فقال بعضهم لبعض : سلوه عن الروح . فقال بعضهم : لا تسألوه . قال : فسألوه عن الروح فقالوا يا محمد ، ما الروح ؟ فما زال متوكئا على العسيب ، قال : فظننت أنه يوحى إليه ، فقال : ( ويسألونك عن الروح قل الروح من أمر ربي وما أوتيتم من العلم إلا قليلا )
فقال بعضهم لبعض : قد قلنا لكم لا تسألوه .

” وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ ۖ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا ” سورة الإسراء الآية 85 .

Facebook Comments

عن الديسك المركزي 1

ديسك 1

شاهد أيضاً

حصريا التردد الجديد لقناة نوردبي Nour Dubai يونيو 2021 بتاريخ اليوم

كما نوعدكم بكل جديد مع التردد الأحدث للقنوات، بعد تغير ترددها القديم موعدنا اليوم مع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others